خطوات تصعيدية لأسرى الجهاد في "عوفر"

جنين/سوا/ أعلن أسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجن "عوفر" عن خطوات تصعيدية؛ احتجاجاً على اعتداء السجانين والجنود على زميلهم الأسير عدال حسين داود موسى 27 عاماً، أثناء جلسة المحاكمة في عوفر الأسبوع الماضي.

وفي رسالة وصلت مؤسسة "مهجة القدس " للشهداء والأسرى، أفاد الأسرى بأن الخطوات التصعيدية الاحتجاجية التي تم ابلاغ الإدارة بها تتمثل بإرجاع وجبة الفطور اليوم الاثنين، واضراب شامل يوم غد الثلاثاء بإرجاع الوجبات الثلاث.

وذكر أسرى الجهاد، أنهم تقدموا بطلب لإدارة السجن من أجل تخفيف العقوبات التي فرضت على الأسير موسى، التي تمثلت في عزله بالزنازين ليوم واحد، ومنعه من الكانتينة وزيارة الأهل لمدة شهر، إلا أن الإدارة المتعنتة تجاهلت طلبهم مما دعاهم لاتخاذ خطوات تصعيدية، موضحين أنهم قد يعلقون خطواتهم التصعيدية إذا ما استجابت الإدارة لمطالبهم في تخفيف العقوبات عن الأسير موسى.

وافادت الدائرة الاعلامية في "مهجة القدس"، بأن الأسير عدال موسى، تعرض للضرب وأصيب برضوض في مناطق مختلفة من أنحاء جسده، نتيجة اعتداء السجانين عليه أثناء جلسة المحاكمة بذريعة حديثه مع والدته.

وذكرت أن الأسير موسى؛ ولد في العام 1987م، وهو أعزب من بلدة الخضر قضاء مدينة بيت لحم جنوب الضفة، وهو من أسرى حركة الجهاد الإسلامي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد