موعد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

موعد مباريات اليوم الثلاثاء

ينطلق مساء اليوم الثلاثاء 5 أكتوبر/2021، بعض المباريات الدولية الهامة، حيث ننشرها لكم اليوم بالمواعيد وقنوات عرضها.

وبحسب صحف رياضية دولية فقد يواجه فريق السالمية نظيره اليرموك أثناء إفتتاح مباريات كأس الاتحاد الكويتي الذي يُنظم أثناء فترة التوقف الدولي، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت أبوظبي، ومن المقرر بث المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة الكويت الرياضية.

كما سيلتقي فريق النصر نظيره التضامن في الجولة الأولى دور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الكويتي، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبوظبي، ومن المقرر بث المباراة عبر قناة الكويت الرياضية على الهواء مباشرة.

كما ينوي فريق الكويت خوض مباراته أمام الجهراء في الجولة الأولى من مجموعات كأس الاتحاد الكويتي ضمن المجموعة الثالثة، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبوظبي، ومن المقرر بث المباراة أيضاً عبر قناة الكويت الرياضية على الهواء مباشرة.

وحول الدوري البرازيلي فسيواجه فريق كورينثيانز نظيره باهيا، في إطار الجولة الـ24 من الدوري البرازيلي، فجر الأربعاء، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف فجرا بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والنصف بتوقيت الإمارات.

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد