محافظ مسقط يوجه بضرورة معالجة الآثار المادية والمالية لإعصار شاهين

محافظ مسقط يوجه بضرروة معالجة الآثار المادية والمالية إعصار شاهين

وجه سعود بن هلال بن حمد البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ مسقط، اليوم الإثنين، بتكثيف الجهود لمعالجة الآثار وصيانة المرافق وإعادة الخدمات المتأثرة إلى طبيعتها، بعد إعصار شاهين الذي ضرب البلاد، داعيًا إلى ضرورة حصر وتقييم الأضرار؛ من أجل وضع حلول مستدامة.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية برفقة المهندس عصام بن سعود بن حارب الزدجالي رئيس بلدية مسقط، ومحمد بن سليمان الكندي ونائب محافظ مسقط، للمواقع المتضررة بمحافظة مسقط جراء مرور الحالة المدارية "شاهين".

وفي سياق الجهود لعودة الحياة إلى طبيعتها، بدأت البلديات بشفط تجمعات المياه وتسوية المواقع المتأثرة بالحالة المدارية في المحافظة.

وفي مطرح الكبرى، أوضحت أنها تتابع أعمال الفرق الميدانية والقائمة على تنظيف الأحياء السكنية، وإزالة المخلفات وتسوية المواقع المتضررة بالحالة المدارية في منطقة دارسيت.

أما في بوشر، فتجري أعمال مستمرة لمعالجة آثار تجمعات المياه والأتربة وبقايا الأشجار المتساقطة من عدة مواقع حيوية لإعادة انسيابية الطرق والمداخل المؤدية للمناطق السكنية والتجارية بالولاية.

كنا تستمر فرق العمل بجهودها الميدانية في المناطق المتأثرة بتجمعات المياه، وتراكم الأتربة على شوارعها وأحيائها السكنية والتجارية في ولاية السيب.

VeCiy.jpeg
NPgWM.jpeg
Pb8fv.jpeg
MYLSi.jpeg
et7zx.jpeg
lD9J3.jpeg
0lIao.jpeg
3rNyH.jpeg

المصدر : صحيفة الرؤية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد