حقيقة تمديد إجازة الموظفين في سلطنة عمان بسبب إعصار شاهين

فيضانات بسبب اعصار شاهين في سلطنة عمان

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان اليوم الاثنين أنباء تفيد بنية الحكومة العمانية تمديد إجازة الموظفين بسبب تأثيرات إعصار شاهين.

حقيقة تمديد إجازة الموظفين في سلطنة عمان بسبب إعصار شاهين ، رصدتها سوا عبر تدقيق الأنباء ، حيث طالب الإعلامي عادل الكاسبي ، الحكومة العمانية تمديد الإجازة للموظفين في القطاعين في أكثر المحافظات تضررا بالحالة المدارية شاهين.

وبحسب الأرصاد الجوية العمانية فإن الصور توضح ضعف الحالة المدارية شاهين الى منخفض جوي واستمرار تأثر المحافظات الشمالية في سلطنة عمان بسحب مختلفة الارتفاع قد تؤدي لاحقا الى هطول أمطار غزيرة على محافظات شمال وجنوب الباطنة والظاهرة والبريمي والداخلية وفرص لأمطار متفرقة متفاوتة الغزارة على محافظات مسقط وشمال وجنوب الشرقية.

ويوم السبت الماضي، أعلنت سلطنة عمان، منح الموظفين في الجهاز الإداري للدولة والقطاع الخاص (عدا محافظتي الظافر والوسطى) إجازة رسمية الأحد والاثنين بسبب إعصار شاهين.

شاهد: فيديوهات قوية ترصد تأثير إعصار شاهين على سلطنة عمان

وبعد البحث والتحري من قبل فريق سوا ، تبين ان حقيقة تمديد إجازة الموظفين في سلطنة عمان بسبب إعصار شاهين ، ما هي الا مطالب ودعوات من قبل النشطاء والموظفين أنفسهم بسبب تعرض محافظات في السلطنة الى أضرار كبيرة جراء الاعصار.

ولم تصدر الحكومة العمانية حتى اللحظة أي بيان رسمي يؤكد تمديد إجازة الموظفين بسبب إعصار شاهين.

ودعا موظفون في محافظات متضررة في سلطنة عمان ، الحكومة بضرورة تمديد إجازة الموظفين نظرا لما شهدته بعض المحافظات من اضرار كبيرة وغرق للمنازل بسبب إعصار شاهين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد