كهرباء غزة تهنئ رئيس جامعة الأزهر ومجلسها الجديد لنيلهم الثقة

كهرباء غزة تهنئ رئيس جامعة الأزهر ومجلسها الجديد

قدمت شركة كهرباء غزة اليوم الأحد التهنئة والتبريكات لرئيس ومجلس جامعة الأزهر  الجديد بغزة لنيلهم الثقة بأن يكونوا على رأس صرح أكاديمي عريق، جاء ذلك من خلال وفد يرأسه ماهر عايش مدير عام الشركة، حيث كان في استقبالهم رئيس الجامعة الجديد عمر ميلاد وعدد من أعضاء مجلسها الجديد وذلك في مكتب رئاسة الجامعة بمدينة غزة.

وقدم عايش التهنئة لرئيس الجامعة والمجلس الجديد وثمن دور الجامعة الكبير ومساهماتها الجليلة على مختلف المستويات والصعد كونها من أوائل الجامعات الوطنية في فلسطين.

وتحدث عايش عن رسالة الشركة وحرصها الدائم على بناء شراكات حقيقية مع المؤسسات الوطنية تعتمد على مبدأ الثقة والتعاون المتبادل لتعزيز القدرة المشتركة على خدمة المجتمع والرقي بمستوى الإنجاز وتطوير البرامج ذات الاهتمام المشترك لخدمة ذلك التوجه.

وقال بأن الشركة مهتمة بتطوير مجالات العمل لديها كافة وقد خصصت موازنات لتشجيع ودعم البحث العلمي وهي تتطلع لمساهمة الجامعة في هذا النطاق، وأضاف مدير عام الشركة بأن الشركة تدرك أهمية الاستثمار في برامج علمية متطورة يمكنها البحث في حلول مبتكرة لمشاكل الكهرباء وإيجاد بيئة ملائمة لتوظيف التكنولوجيا الحديثة في التغلب على معيقات التطور في هذا المجال.

بدوره رحب دميلاد بوفد الشركة، مشيداً بالعلاقات المميزة التي تربط الجامعة مع جميع القطاعات المجتمعية والهادفة إلى خدمة المجتمع الفلسطيني بجميع أطيافه، مؤكداً على مساعي الجامعة في الحفاظ على رفعتها وتقدمها في الجوانب الأكاديمية والبحثية والإنشائية وخدمة المجتمع.

كما ثمن ميلاد دور الشركة ومساهماتها وسعيها لتطوير علاقاتها وخدماتها المقدمة، وقد وجه بضرورة تشكيل لجان مشتركة لبحث مجالات العمل والاهتمام المشترك للوصول لشراكة متكاملة تعود على المؤسستين وعلى المجتمع بالمنفعة، وت فتح مجالات جديدة تتيح للطرفين فرصة الانتفاع من امكانياتهما بشكل متبادل.

وخلال اللقاء تناول الحضور آليات تطوير الخدمات المقدمة من كلا الطرفين وتفعيل الاتفاقيات الموقعة سابقاً، والتي من ضمنها تسهيل خدمة أبناء العاملين بالشركة في الجامعة وتقسيط رسومهم الدراسية، وكذلك الاتفاق على استمرار التعاون فيما يخص تدريب الطلبة والاستفادة من مقدرات المؤسستين في خدمة المجتمع الفلسطيني والعمل على تطويره.

5858587.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد