شرطة غزة تعتدي على مراسل الجزيرة نت

غزة / سوا/ تعرض مراسل الجزيرة نت في قطاع غزة أحمد فياض اليوم الأحد لاعتداء من عنصرين من الشرطة الفلسطينية في غزة, وتم إيقافه لمدة 24 ساعة بحجة أنه هو الطرف المعتدي.

وقال فياض إن عنصرين من الشرطة اعتديا عليه بالدفع والضرب عندما كان يحاول التقاط صورة لوزير الأوقاف التركي والوفد المرافق له بمقر وزارة الأوقاف بغزة.

وأضاف أنه بينما كان يحاول التقاط الصورة طلب منه أحد أفراد جهاز الأمن الخروج من القاعة التي كانت تجري فيها مراسم استقبال الوفد التركي في الدور الرابع من مقر وزارة الأوقاف.

وتابع مراسل الجزيرة نت أنه أبلغ الشرطي أنه يريد التقاط صورة للوفد, وأنه جاء إلى مقر الوزارة بناء على دعوة رسمية منها, لكن الأمني دفعه بقوة, ثم جاء شرطي آخر وضربه بعنف على رأسه. وواصل الشرطيان دفعه حتى نزلا به إلى الطابق الأرضي ثم استُدعيت الشرطة وأخذته إلى مقرها, وفق روايته.

وقال فياض إنه طلب حينها نقله إلى المستشفى بعدما شعر بغثيان جراء الاعتداء عليه بالضرب, وذهب بالفعل صحبة عناصر من الشرطة إلى المستشفى حيث تم إسعافه ثم عاد إلى المقر الأمني لتقديم شكوى ضد الجهة المعتدية عليه.

وأكد فياض أنه فوجئ بإبلاغه داخل مقر الشرطة أنه تقرر إيقافه لمدة 24 ساعة بتهمة الاعتداء على جهاز الشرطة والحماية بمقر وزارة الأوقاف رغم وجود تقرير طبي يثبت تعرضه للاعتداء، وقال إن طلبه تقديم شكوى قوبل بالرفض.

المصدر: الجزيرة نت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد