فيديو تحركات إعصار شاهين أولا بأول – الحالة المدارية سلطنة عُمان شاهد

تحركات إعصار شاهين أولا بأول

فيديو تحركات إعصار شاهين أولا بأول – الحالة المدارية شاهد، حيث ينشر موقع طقس العرب فيديو يظهر تحركات إعصار شاهين أولا بأول والذي من المتوقع أن يضرب عدة مناطق عربية من بينها سلطنة عمان بدءًا من غد الأحد.

وينتظر العديد من سكان سلطنة عمان، بترقب وحذر إعصار شاهين، ويبحثون كل ما هو جديد عن هذا الإعصار، والحالة المدارية المصاحبة له.

وتنشر لكم وكالة سوا الإخبارية، نقلا عن موقع طقس العرب فيديو تحركات إعصار شاهين أولا بأول، والحالة المدارية.

فيديو تحركات إعصار شاهين أولا بأول – الحالة المدارية سلطنة عُمان أضغط هنا

وبخصوص الحالة الجوية المصاحبة لإعصار شاهين في سلطنة عمان، فإنه ووفقا لدائرة الأرصاد الجوية، فإنه من المتوقع أن تشهد محافظة جنوب الباطنة أمطارًا غزيرة إلى شديدة الغزارة، فيما تشهد محافظة مسقط امتداد مياه البحر على المناطق الساحلية.

ومن جانبها، أعلنت اللجنة الفرعية لإدارة الحالات الطارئة في سلطنة عُمان، اليوم السبت، تخصيص 33 مركزًا للإيواء في محافظة جنوب الباطنة وذلك في إطار استعداداتها للتعامل مع تأثيرات الحالة المدارية المتوقعة .

وبينّت اللجنة الآلية التي تم اتباعها في توزيع المراكز على ولايات المحافظ، حيث خصصت في ولاية الرستاق أحد عشر مركزًا، وخمسة مراكز في كل من ولايتي بركاء ونخل وأربعة مراكز في كل من ولايات العوابي والمصنعة ووادي المعاول.

وزارة النقل تصدر تحذيرا مهما لملاك السفن والوحدات البحرية

سلطنة عمان: حماية المستهلك تقرر اجراءات لمنع الاستغلال خلال اعصار شاهين

وفي ذات السياق، قررت الحكومة العُمانية، إجراء عطلة رسمية ليومين بسبب إعصار شاهين.

وأشارت إلى، أنها قررت اعتبار يومي الأحد والاثنين 3 و4 أكتوبر الحالي إجازة رسمية للموظفين في وحدات الجهاز الإداري للدولة وغيرها من الأشخاص الاعتبارية الأخرى والعاملين في منشآت القطاع الخاص.

وبهذا نكون قد رصدنا لكم فيديو تحركات إعصار شاهين أولا بأول، والحالة المدارية لسلطنة عُمان، وآخر التطورات المتعلقة بهذا الإعصار القوي الذي يتوقع أن يضرب مناطق عربية بدءا من صباح غد الأحد 3 أكتوبر 2021. 

animation.gif

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد