عُمان : تنويه بشأن طبيعة عمل خدمتي الحافلات والعبارات خلال إعصار شاهين

إعصار شاهين في عُمان

نشرت الشركة النقل الوطنية العمانية والوطنية للعبارات "مواصلات"، اليوم السبت، تنويهًا بشأن طبيعة عمل خدمتي الحافلات والعبارات خلال إعصار شاهين.

وأفاد الحساب الرسمي للشركة، أن مواصلات قررت اتخاذ عدة قرارات بناء على التنبيهات الصادرة من الجهات المختصة حول الحالة المدارية، مشيرةً إلى أنه سيبدأ تطبيقها على خدمتي "حافلات" و"عبارات" من يوم الأحد ٣ أكتوبر ٢٠٢١.

وبخصوص خدمة حافلات، فأشارت صحيفة الرؤية إلى أنه تقرر تعليق كافة مسارات الحافلات داخل المدن (محافظة مسقط) حتى إشعار آخر.

ونوهت إلى، أنه تم تعليق كافة مسارات الحافلات بين المدن بجميع محافظات السلطنة حتى إشعار آخر، لافتةً إلى استمرار مسارات الحافلات داخل المدن (مدينة صلالة).

وبشأن خدمة عبارات، أوضحت الصحيفة أنه تم تعليق كافة المسارات من وإلى محافظة مسندم حتى إشعار آخر، مؤكدةً استمرار عمليات خط (شنة – مصيرة).

ونقلت الصحيفة، أن "مواصلات" ستطبق تلك التوصيات حفاظًا على سلامة المسافرين لتأثر هذه الخدمات بالأجواء المناخية الاستثنائية خلال الفترة المقبلة.

وأكدت "مواصلات"، أنها تتابع مستجدات الحالة المدارية مع الجهات المختصة، موضحةً أنه سيتم إشعار المستخدمين الكرام عن أي تحديث في مواعيد الرحلات المستمرة أو موعد استئناف الرحلات المعلقة مجددًا على منصات الشركة بقنوات التواصل الاجتماعي.

وفي سياق متصل، نشرت الشركة النقل الوطنية العمانية والوطنية للعبارات "مواصلات" أرقام التواصل مع مركز الاتصالات في خدمتي حافلات وعبارات للاستفسار والمعلومات:

حافلات:

24121500

24121555

عبارات:

80072000

المصدر : صحيفة الرؤية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد