شاهد أول صورة لغادة عبد الرازق بعد حذف أرشيفها

غادة عبد الرازق

عادت النجمة المصرية غادة عبد الرازق، لتتفاعل من جديد على منصات التواصل الاجتماعي وخاصة عبر موقع انستغرام، بعد أن قامت بحذف جميع صورها منذ شهر وانقطعت عن التواصل مع جمهورها ونشر أخبارها.

ونشرت عبد الرازق صورة كرتونية لها مع تعليق باللغة الإنكليزية، معلقة على الصورة، قائلةً : " هل إفتقدتني؟!! " .

 

وسرعان ما تفاعل معها الاف من متابعيها الذي اقترب عددهم من 10 ملايين متابع حول العالم.

والجدير بالذكر ان النجمة غادة عبد الرازق، كانت قد حذفت جميع ارشفيها وصورها السابقة عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات ( انستغرام)، في خطوة غامضة.

و توقفت عن نشر أية صور جديدة عبر صفحاتها الموثقة على الفيس بوك وتويتر دون توضيح السبب، علما أنها احتفظت بنفس الصور على صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك.

كما توقع جمهورها أن قرار الحذف من الممكن ان يكون مقدمة للدعاية لعمل فني جديد، وخمن البعض الاخر، أن تكون خطوة للانسحاب من مواقع التواصل الاجتماعي والتفرغ لرعاية أسرتها.

قرار حذف الصور، جاء بعد اعتراف غادة بابتعادها عن التواصل مع جمهورها لفترة طويلة بسبب انشغالها بواجباتها الزوجية، وقامت في النصف الثاني من شهر أغسطس بنشر أول صورة لها بعد الانتهاء من أعمال المنزل، حسب وصفها، وظهرت بالفعل بشكل مختلف عن صورها الأخيرة في جلسات التصوير.

علما بان آخر صورة رسمية نشرتها عبد الرازق، كانت يوم 7 يوليو الماضي، وعلقت عليها بتوجيه الشكر إلى كل من احتفل معها بيوم ميلادها.

كما وأثارت غادة فضول متابعيها بعدما نشرت عبر خاصية الاستوري عبر انستغرام، صورة مثيرة تجمعها وابنتها الوحيدة روتانا، بنفس الملابس باللون الأسود ونفس الاكسسوارات، وعلقت عليها قريبا، وتكهن البعض أن غادة ستتعاون مع ابنتها للمرة الأولى في عمل فني بعد سنوات قضتها روتانا كمديرة لأعمال والدتها ومساعدة لها خلف الكاميرا، بينما توقع البعض الآخر أن تكون المفاجأة مجرد جلسة تصوير تجمع الجميلتين.

والجدير بالذكر أن غادة لم تعلن موقفها من موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، ولكنها كشفت عن مفاجأة مدوية بتأكيد عودتها إلى المسرح بعد غياب طويل.

المصدر : سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد