إحباط تهريب كمية كبيرة المخدرات كانت في طريقها إلى السعودية

علم السعودية

تحدث المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات في السعودية محمد النجيدي، مساء اليوم الجمعة، عن تفاصيل إحباط تهريب كمية كبيرة المخدرات كانت في طريقها إلى السعودية.

وقال النجيدي إنه تم "إحباط عملية تهريب كمية كبيرة من أقراص الإمفيتامين المخدرة إلى المملكة، بالتنسيق مع الجهات النظيرة في إحدى الدول الصديقة للسعودية".

وأشار إلى أن المتابعة الأمنية الاستباقية لنشاطات المجرمين اللذين يعملون على تهريب المخدرات إلى المملكة، أسفرت عن اعتراض محاولة تهريب كمية كبيرة من أقراص الإمفيتامين إلى المملكة وإحباطها، بالتنسيق مع الجهات المختصة في إحدى الدول الصديقة التي تم تمرير المواد المخدرة عبر أحد موانئها البحرية لإخفاء منشئها قبل وصولها إلى السعودية، حيث ضبطت المواد المخدرة التي أخفيت داخل شحنة مواد بناء، وبلغ إجمالي عددها( 1,976,744) قرص إمفيتامين".

ولفت إلى أن التعاون المثمر من الأجهزة المختصة في الدول الشقيقة، أثمر عن إحباط العديد من محاولات تهريب المواد المخدرة إلى السعودية.

وشدد النجيدي أن السعودية ستستمر في متابعة النشاطات الإجرامية ومحاولاتها لاستهداف أمن السعودية وشبابها بالمخدرات، والتصدي لها وإحباطها، والقبض على المتورطين فيها.

المصدر : روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد