توقعات الأبراج هذا الأسبوع – حظك هذا الأسبوع من السبت للجمعة

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاسبوع القادم

مع نهاية كل أسبوع ودخول أسبوع جديد، يبحث الكثير من عشاق الفلك ومتابعة الأبراج عن توقعات الأبراج وحظوظهم خلال كل يوم بيومه.

ويبحث الكثير عن توقعات الأبراج من أجل الاستبشار بحظهم كل يوم، وهنا تضع لكم وكالة سوا الإخبارية حظك للأسبوع المقبل بداية من يوم السبت 2 أكتوبر 2021 وحتي يوم السبت القادم 7 أكتوبر 2021 وتوقعات الأبراج، كل برج على حدا وجاءت التوقعات كالتالي:

برج الحمل لهذا الاسبوع

ستكون مستعدا لإجراء تغييرات مختلفة في نمط حياتك هذا الأسبوع .

تبدو أفكارك براقة ومشرقة ما عليك إلا أن تبدأ بخطواتك وتنفذ ما تريد وترعب.

لا تتردد في اختياراتك وكن واثقا من نفسك، تتلقى مديحا من مرؤوسيك أو رسالة شكر على عمل قمت به سابقا.

الوضع المالي سيكون جيدا لكنك تبدي حرصا شديدا، علاقتك مع الشر يك ستكون مميزة ورومنسية تظهر اهتماما ملحوظا نحو الشريك ٠٠ تبدو حظوظك هذا الأسبوع 65%.

برج الثور لهذا الاسبوع

تترقب أحداث جديدة وتحلم وتخطط للمستقبل او الأيام المقبلة يشغل بالك أمر شخصي و ربما تحتفظ بمشاعرك لنفسك لا تبوح بها لأحد.

تتلقى دعوات من الأصدقاء والأحباء للزيارات واللقاءات،  سوف تكون مشغول وما تلاقي وقتك فاضي او تشعر بالملل لكن لاتدع اللهو والمرح ينسيك واجباتك وأعمالك حتى لا تتراكم عليك الأمور وتلوم نفسك فيما بعد.

الوضع المالي هذا الأسبوع محرج بالنسبة لك لذا عليك أن تلتزم بما هو ضروري من المشتريات وتأجل قسم منها لوقت لاحق.

 الشريك سيقدم لك دعمه لا تدقق معو على التفاصيل الصغيرة وتعمل مشاكل أنت بغنى عنها.

نسبة الحظوظ هذا الأسبوع 60%.

برج السرطان لهذا الاسبوع

تحاول هذا لأسبوع رسم خطوط عريضة للفترة القادمة وربما تخص المستقبل أيضا، ستكون على تواصل مع أصحاب الخبرة والإستشاريين لموضوع يخصك.

تمنح نفسك الوقت الكافي لإعادة تنظيم بعض الحسابات لذا أنت تبتعد عن الأصدقاء هذا الأسبوع مما يضطرك لتبرير غيابك فيما بعد.

الوضع المادي ليس جبدا هذا الاسبوع عليك مراعاة وضعك وظروفك وتأجيل المشتريات، لعلاقة مع الشريك ستكون هادئة ومستقرة وتستطيع الاعتماد عليه في بعض المواقف المحرجة والصعبة ، نسبة الحظوظ لديك هذا الأسبوع 60%.

برج الجوزاء لهذا الاسبوع

تتمع بحدس قوي وتشعر بالأمور قبل أن تحدث سيكون أسبوع مليء بالمفاجآت السارة لك، تذهب برحلة للطبيعة أو تقوم بزيارة أحد الأصدقاء الأعزاء.

عليك استغلال حظك الجيد هذا الأسبوع وإتمام جميع أعمالك وخاصة التجارية فالسعد قريب والربح مقبل عليك.

تتحكم بمصروفك وتضع خطة للتقنين كي لا تقع بالإفلاس، تتجنب المواجهة مع الشريك وتحاول الإبتعاد عن إفتعال المشاكل بينكما فأنت تتصرف بحكمة.

تبدو حظوظك هذا الأسبوع 65%.

برج العذراء لهذا الاسبوع

إيجابيات كثيرة وفرص متنوعة لتحسين الجوّ العام وتلطيفه. على الرغم من إطلالتك النافذة، أنت تخفي قلباً طيّباً ونيات حسنة وتناسبك أجواء هذا الاسبوع لتتصالح مع بعضهم لتسوية الخلافات البسيطة وغيرها. أحثك على الإسراع في تعزيز العلاقات وتنمية القدرات. مسؤوليات كبيرة تختبر كفاءتك وتكون بالتالي امتحاناً للصعود والتقدّم. إفرح بها واقبلها شرط التحلي بكل القدرات اللازمة لإنجازها. جاهد للنجاح حتى لو اضطررت إلى العمل ساعات اضافية. اتبع نظامًا مختلفًا أو تأقلم مع الوضع الجديد إذا كنت ترى من خلاله مصلحة ما.

لا شك في أنك تعلم أن المواقف العنيدة تسيء الى الروابط العاطفية وغيرها. ترغب في السيطرة وفرض النفس ما يؤدي هذا الشهر الى اصطدامات مع الحبيب. تظهر الفوارق بينكما وتتساءل عمّا حصل للقواسم المشتركة التي تجمعك بالحبيب. أحذّرك من الشكوك والغيرة فهي تفضح مساوئك وتثير تحفّظ الحبيب. قاوم مشاعرك السلبية وتمالك أعصابك. لحسن الحظ لن تكون هذه التأثيرات طويلة الأمد، لكنّ لحظة واحدة جارحة تكفي أحياناً لهدم علاقة متينة. فلا تتهوّر! إحترم العلاقة ولا تجازف بثقة الحبيب.

برج الاسد لهذا الاسبوع

لاتكن متسرعا وعجولا هذا الأسبوع دع عنك الأفكار السوداء وترقب الأحداث الممتعة التي تشرح الخاطر.

عليك أن تكون هادئا ولبقا تحذب حولك المحيطين وتشعر بوجودك بينهم،  تبذل مجهودا بالعمل وتعتمد على ذاتك.

 تقضي نهاية الأسبوع في إجازة ممتعة، يبدو أنك مسرف ولديك إلتزامات للدفع فالوضع المالي يصبح قلق.

الشريك يعاملك بمحبة ولطف عليك أن تعامله بنفس الإحساس وتتنازل له قليلا، نسبة حظوظك هذا الأسبوع 60%.

برج العقرب لهذا الاسبوع 

تنطلق واثقاً حيث تبدو بداية الاسبوع بناءة جداً وتوفر لك بعض النتائج الايجابية في الميدان الاكثر اهمية بالنسبة اليك. تتمتع بحظ استثنائي يجب أن تستفيد منه في كل مناسبة، لكي تعزز أوضاعك وتغني مفكرتك وتنطلق نحو استثمارات وعمليات ناجحة، مزوداً بالشجاعة والجرأة اللتين تخدمان مصالحك في كل لحظة. ها هي السماء تنفرج فتزيح عن كاهلك الأخطار، وتدعوك إلى تسوية ما كان عالقاً وترتيب أوراقك.

وجود الزهرة في القوس يزيل بعض الشكوك وي فتح الأبواب أمام ثقة أكبر بنفسك وبالآخر . بعض مواليد العقرب يعرفون مصالحة كبيرة أو يلتقون الحبيب بعد غياب. تمسك بزمام الأمور وتمحو الخلافات أو تتلقى اتصالاً يفرح قلبك وتسمع صوتاً كان في الأمس الأقرب إلى قلبك. باختصار، تستعيد البسمة وتشعر بالانسجام، إلا أن أمراً واحداً يرخي بظله عليك وهو مشكلة عائلية قد تطرأ، أو تتعلق بصحة أحد المقربين، فتضطر إلى تعديل برامجك في هذه الأثناء، أو تأجيل موعد أو لقاء.

برج الميزان لهذا الاسبوع 

يحمل هذا الاسبوع حدثين فلكيين الحدث الاول تراجع عطارد في الدلو والحدث الثاني تراجع المشتري في العذراء بالاضافة الى القمر الجديد المتنقل في الجدي مع الشمس ليكتمل المشهد الفلكي الذي قد يشعل الحرب حولك انتبه ان الظروف الفلكية معاكسة جدا وقد تجد نفسك محاطاً بالمسؤوليات وحاذر تهديد المصالح بالخطر لا تجازف فانت تفتقد الى الحماية. قد تواجه الكثير من التحديات إياك والتورط بالعمليات المشبوهة أوالمغامرات ولا تتهرب من المسؤوليات حتى ولو كثرت الضغوط.

تكون مطمئن البال مطلع الاسبوع بحيث تلاقي الدعم والتاييد بل حتى ستكون متفائلا ومندفعا لدعم العلاقة ,قد تضع استراتيجية جديدة لكسب القلوب وجذب البعض اليك تستعيد روح المبادرة وربما يتم لقاء ودي أو مصارحة صادقة باستطاعتك التوصل الى قواسم مشتركة تقرب المسافة بينك وبين الحبيب وتبعد شبح الخلافات والمتاعب لتعود الامور الى ما كانت عليه قبل الخلاف.

برج الجدي لهذا الاسبوع 

تدخل دورة من القوة والحظ نادرة. تكسر كل القيود وتتمتع بحرية في عملك، طالما فقدتها. تمارس صلاحياتك ونفوذك وسحرك، فتستقطب اهتماماً ودعماً وتأييدا. قد تسافر الى مكان غريب فتتعرّف الى وجوه وحضارة مختلفة. تنفتح امامك ابواب المعرفة وتكثر الواجبات والارتباطات والمستجدات الايجابية وتنصب جهودك نحو الانتاج والعطاء واحترام الالتزامات. لن تتعثر حركتك، بل تتقدم أشواطاً كبيرة وتلفت النظر الى حسن ادارتك. يلعب الأصدقاء والعلاقات دوراً أساسياً في حصولك على عقد ما أو فرص استثنائية. لن يستطيع أحد أن يضع العصي في الدواليب، ولو حاول!

وجود الزهرة في القوس متزامنا مع تراجع عطارد في الدلو يشوش عليك بعض الاجواء والعلاقات وقد يضللك أحدهم أو تعيش أوهاماً ، هذه ليست أفضل فترة تمر بها ، لا بل إنها تحمل اليك مفاجآت وضغوطات تحاول أن تعالجها قدر الامكان كذلك قد تعيش تراجع في المعنويات وازدياد العواطف السلبية بسبب مشكلة طارئة. كن منطقياً وهادئاً. تفاهم مع الحبيب على بعض أمور الحياة، لكن لا داعي إلى اثارة النقاشات، أن التحذير ضروري في ما يخص بعض المشاكل الصحية التي قد تطرأ لا تترك الأمر يتفاقم، بل عالجه بسرعة.

برج القوس لهذا الاسبوع 

يخيم الهدوء على حياتك بسبب لقاء الزهرة ب زحل في برجك بالاضافة الى وجود القمر الجديد في الجدي ما يعرضك لعدة صراعات فتجد نفسك أمام سلسلة متاعب وعراقيل تسبب لك التوتر والضغط، وتمنعك من مواصلة سيرك بسلام. قد يسود جو من عدم الرضى، وتجدك نفسك عاجزاً عن السيطرة على الأمور. تتعامل مع بعض المستجدات بحذر وعدم ثقة، إلا أنني أنصح لك التروي وعدم اتخاذ القرارات المتسرعة أو التطرق إلى مواضيع شائكة، والتهور في كلام قد يرتد عليك سلباً، وإلا فقد يكون الثمن باهظاً. من الممكن أن يطرأ اللا متوقع ويفاجئك في بعض الأحيان، والنصيحة هي في أن تعمل بذكاء ومهارة بعيداً عن التحديات العقيمة.

يسكن كوكب الرومنسية برجك ما يجعل هذا الاسبوع ممتازاً ، فإذا كنت مرتبطاً تقرب المسافة بين الطرفين وقد تتمّ المصالحة وتسوية الأمور المتأرجحة. فترة مؤاتية لتهدئة الخواطر ولجمع الشمل مجدداً، فلا خوف على العلاقة حتّى لو كانت متقلّبة، إذ إنّ الظروف تسمح بإعادة تقييم الأوضاع من منظار إيجابي وتخطي العراقيل بموضوعية. . سحرك أخّاذ وطباعك مرنة، وابتسامتك جميلة. كما أنّ انفتاحك يسمح لك بإلقاء الشباك على مساحة واسعة ولعلّك تلتقي شخصاً يلفت انتباهك.

برج الحوت لهذا الاسبوع

تتناغم مع المحيط وتشعر بإرتياح أكبر نهاية الأسبوع، لديك فرص جديدة للإستفادة منها وربما تنشأ بعض المصالح مع الآخرين التي تعود بالفائدة لك.
ستناقش موضوعا أو فكرة مع أشخاص تثق بهم وتجري بعض التعديلات في مجال العمل.
تبدو مهتما بالبحث عن مصادر تفيدك بوضع خطط لتحقق هدف تضعه نصب عينيك، ارتياحك النفسي و تحسن أمورك يعكس طاقة إيجابية على وضعك العاطفي فتتحسن علاقتك مع من تحب.

نسبة حظوظك هذا الأسبوع 60%.

برج الدلو لهذا الاسبوع 

تواجه بعض العراقيل مع بداية الاسبوع بسبب القمر الجديد في الجدي فيكون الوضع العام بطيء لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق ولا بالمجازفة بتغيير وظيفة أو وضع معيّن. مناعتك ضعيفة وبالتالي أنتَ هشّ في وجه الهجمات، فابتعد عنها. تفادها كليّاً. كن ذكياً ولا تلفت الأنظار.أنت ندعو الى التنبيه والتحذير من الاستخفاف والاستهتار بأي إشارة، ففي الأجواء ضغوط كبيرة تجعلك تواجه بعض الصعوبات المهنية والادارية. اسع الى الانسجام والتوافق متجنباً التقلبات في المصالح إن الدرب صعبة ومعقّدة جداً. الجو الفلكي متوتّر ويتطلّب منك هدوءاً تاماً لاستيعاب مختلف التطوّرات وبالتالي لوضع حدٍّ لها

وجود الزهرة في القوس يتحدث عن حياة عاطفية غنية بحيث تسجل السماء المزيد من الإنفراجات وايضاً المفاجآت السارة . يكشف لك كوكب الحب أسراراً مرحة يطمئن لها القلب وترتاح لها الأعصاب. تبقى العاشق المتحمس الذي قد يتباهى بالبذخ والكرم بلا حساب وتخطيط كما أنّ الأجواء تشير الى ارتياح كبير وتبادل واسع من العواطف والدعم والتطمين، الأمر الذي يزيد العلاقة المستقرة متانة ويحسّن تلك التي تعاني اضطرابات وحيرة. تسعى لتقريب وجهات النظر وايجاد حلّ أومخرج لأزمة معيّنة.

المصدر : أبراج 2015

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد