حظك اليوم - توقعات الأبراج السبت 2 أكتوبر 2-10-2021

حظك اليوم السبت توقعات الأبراج السبت 2 أكتوبر

مع نهاية كل يوم ودخول يوم جديد، يبحث الكثير من عشاق الفلك ومتابعة الأبراج عن توقعات الأبراج وحظوظهم خلال كل يوم بيومه، من أجل الاستبشار بحظهم قبل بداية اليوم.

ويبحث الكثير عن توقعات الأبراج من أجل الاستبشار بحظهم كل يوم، وهنا تضع لكم وكالة سوا الإخبارية حظك ليوم السبت 2 أكتوبر 2021 وتوقعات الأبراج، كل برج على حدا وجاءت التوقعات كالتالي:

حظك اليوم السبت 2/10/2021 برج الحمل

حظك اليوم 2/10/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى

إذا تسببت فى حدوث مشكلة بالعمل، لا تكابر واعترف بأخطائك وسيتقبل رؤساؤك اعتذارك، خاصة وأنك تداركت الأمر بسرعة كبيرة ووجدت حل للأزمة، وتوقف عن الحديث بشأن هذه الأزمة مع زملائك حتى لا يستخدمها أحد ضدك فى المستقبل.

حظك اليوم 2/10/2021 برج الحمل على الصعيد العاطفى

لا تكن ضعيف الشخصية عند التعامل مع شريك حياتك، قد يكون من الجيد أن تحرص على تلبية طلباته، ولكن لكل شئ حدود، ولابد أن تجعله يشعر بأن لديك اهتمامات أنت أيضا، وأخبره أن الامر بدأ يزعجك حتى يتراجع عن طريقته فى التعامل معك.

حظك اليوم 2/10/2021 علي الصعيد الصحي

تعانى من عسر الهضم فى كثير من الأوقات، ربما يكون ذلك بسبب تناول الأطعمة غير الصحية وأطعمة الشارع، حاول أن تقلل من تلك الوجبات، واحرص على تناول الخضروات والفواكه المغذية حتى لاتتفاقم المشكلة فى المستقبل.

حظك اليوم 2/10/2021 برج الثور

حظك برج الثور حظك اليوم 2/10/2021 على الصعيد المهنى

لا تحاول أن تميز أحد من أعضاء فريق عملك عن الآخرين لمجرد أنه صديق مقرب لك، وساوى في المعاملة بينهم، حتى لا تنشىء العداوة والكراهية بينك وبينهم.

برج الثور حظك اليوم 2/10/2021 على الصعيد العاطفى

لا تحاول أن تثير غضب شريك حياتك لمجرد إنه يعترض على قراراتك وناقشه في الأمر قبل تنفيذه حتى يشعر باهتمامك به، وإنه شريك حياتك بالفعل.

حظك اليوم 2-10-2021 لبرج الثور على الصعيد الصحى

لا تفرط في تناول الحلوى والأطعمة الدسمة طوال الوقت، حتى لا تصاب بالسمنة المفرطة، التي ينتج عنها إصابتك بالأمراض الخطيرة، لذلك أحذر وحاول أن تتبع نظام غذائى صحى.

حظك اليوم 2/10/2021 السبت برج الجوزاء

حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى

لا تسمح للأمور الشخصية أن تتداخل في أمور العمل، حاول أن تكون عادلا بين أفراد فريقك، حتى لا يتسبب ذلك في روح من الإحباط ستؤدى بالنهاية إلى الفشل، وعدم قدرتك على الوصول بهم إلي المكان الذي تتمناه.

حظك اليوم 2/10/2021 على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى تغيير روتين حياتك، يمكنك مشاركة شريكك في عدد من الأنشطة التي توقفت عنها مؤخرا بسبب انشغالك بالعمل، سيشعرك الأمر بالسعادة، كما أنه سيزيد التقارب بينكما ويكسر الروتين والملل الذي يسيطر على حياتكما.

حظك اليوم 2/10/2021 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى

تشعر أن حالتك النفسية ليست في أفضل أحوالها بسبب الزيادة الملحوظة في الوزن، لذلك لا تتردد في اتباع نظام غذائي صحي يمكنك من فقدان الوزن، مع ممارسة التمارين الرياضية باستمرار.

حظك اليوم السبت 2/10/2021 برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

احذر من الكسل والخمول الذي يجعلك تتأخر بعض الخطوات، ولا تحقق أي شيء من الذى خططت له في حياتك المهنية، واعمل على تحديث أدواتك في العمل.

برج السرطان حظك اليوم 2/10/2021 على الصعيد العاطفى

لا تحاول مع شخص لم يقدم لك أي شيء طوال علاقتكما معاً، وحاول أن تنفصل عنه الفترة القادمة، حتى تستعيد حياتك القادمة، وتشعر بذاتك من جديد وتبدأ علاقة مع شخص يستحقك.

برج السرطان حظك اليوم 2- 10- 2021 على الصعيد الصحى

اهتم بصحة بشرتك من خلال تناول الأطعمة الصحية، وتجربة الوصفات الطبيعية التي تساعد على ترطيب بشرتك وتفتيحها، حتى تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

حظك اليوم 2/10/2021 برج الأسد

حظك اليوم برج الاسد 2.10.2021 السبت على الصعيد المهني

تعامل بحرص خلال هذه الفترة، فهناك متغيرات كبيرة ستطرأ على عملك وستكون هناك حركة تنقلات واسعة بينك وبين زملائك، فحاول أن تحافظ على مكانتك التي سرت طويلاً لأجل الوصول إليها.

برج الأسد حظك اليوم 2/10/2021 علي الصعيد العاطفى

ابحث عن اساليب مختلفة لسعادتك مع شريك الحياة ولا تكُن من الاشخاص النمطيين، مارس كل ما هو جديد ومختلف بمشاركة حبيبك، وابحث معه عن سعادتكما على أن تكونا سوياً لا يفرقكما خلاف أو أزمة عابرة.

برج الأسد حظك اليوم 2-10-2021 على الصعيد الصحى

حاول الابتعاد عن استخدام الاجهزة الإلكترونية ووسائل الاتصال خلال فترة ما قبل النوم لكي تستمتع بنوم هادئ بعيداً عن التوتر والقلق، لا تحاول بذل مجهود أثناء فترة راحتك، واجعل وقت الراحة للاستجمام والاستمتاع فقط.

حظك اليوم 2/10/2021 برج العذراء

حظك اليوم 2.10.2021 لبرج العذراء على الصعيد المهنى

حاول أن تناقش مديرك في عدد من المسائل التي تشغل تفكيرك دائما، حتى تصل لإجابات واضحة توفر عليك عناء التفكير المستمر، ربما ساعدك النقاش على تفهم تفاصيل العمل التي تجهلها.

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 2/10/2021 على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى الاعتراف بأخطائك تجاه الشريك حتى يشعر أنها بداية حقيقة للتغيير، أما إصرارك المستمر على صحة موقفك ورفضك للاعتراف بأخطائك يشعره أن تكرارها سيكون واردا، وهو ما قد يتسبب في انهيار العلاقة بينكما.

:برج العذراء على الصعيد الصحي

تحتاج إلى تناول المكملات الغذائية باستمرار حتى تعوض جسمك عما يفقده من عناصر غذائية، والتي تسببت في تراجع نشاطك بشكل ملحوظ، بالإضافة إلى شعورك بالخمول والإعياء دائما.

حظك اليوم 2 - 10 - 2021 برج الميزان

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى

في الكثير من الاوقات قد تقع تحت ضغط ما، عليك بالهدوء ولا تكُن حاداً في ردود أفعالك لكي لا تقع نفسك في المشكلات، تعامل بحكمة وحرص لكي تحافظ على مكانتك ووضعك العملي كما هو بل وتزيده نجاحاً.

حظك اليوم 2/10/2021 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى

لديك فرصة كبيرة لاستعادة علاقتك مع الحبيب، المشكلات التي حدثت في الماضي لن تتكرر مرة أخرى، خذ وقتك لكي تتفهم موقفه، ولكن حافظ عليه ولا تتسبب له في بعض الضيق.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى

عليك شرب المياه بكمية كبيرة لكي تحافظ على صحتك وحيوية بشرتك، وابتعد عن تناول المشروبات الغازية وحاول أن توقف تناول السكريات والاكلات الدسمة.

حظك اليوم ٢/١٠/٢٠٢١ برج العقرب

حظك اليوم برج العقرب يوم العقرب 2-10-2021 على الصعيد المهنى

زملاؤك فى العمل يشعرون بالغيرة منك، حاول أن تتقرب منهم وتتعاون معهم بقدر الإمكان، وتوقف عن التفاخر بنجاحاتك التى تحققها فى العمل، وتأكد أن التعامل الجيد معهم سيكون افضل بكثير من التجاهل.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى أن تسيطر على غيرتك عند التعامل مع شريك حياتك، فقد بدأ ينزعج بشكل كبير من تصرفاتك، وبدأ يشعر بعدم ثقتك به، سيطر على مشاعرك حتى لا تخسره إلى الأبد وتندم فيما بعد.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 2-10-2021 على الصعيد الصحى

لقد فقدت الكثير من الوزن طوال الفترة الماضية بسبب إلتزامك بممارسة التمارين الرياضية وإتباع نظام غذائى صحى جيد لك، ربما تحتاج فى الفترةا لقادمة الدهاب إلى متخصص لمعرفة كيفية تثبيت وزنك.

حظك اليوم 2/10/2021 برج القوس

حظك اليوم ٢/١٠/٢٠٢١ برج القوس على الصعيد المهنى

اهتم بأمورك داخل العمل، ولا تبحث عن المتاعب بتواجدك مع اشخاص يعرقلون خطواتك التي تتخذها بشكل سريع، اتبع مصالحك ولا تنظر خلفك.

حظك اليوم 2/10/2021 علي الصعيد العاطفى

حاول أن تهتم بشريك حياتك وأن تجعل حياتكما بها بعض الخصوصية، لا تعلم أحد عنك شيئاً خاصة في علاقتك مع الحبيب، لا تترك ذكرى سيئة في عقل من تحب، واجعل ما يدور بينك وبين من تحب بينكما فقط دون دخول أطراف اخرى.

حظك اليوم 2/10/2021 برج القوس على الصعيد الصحى

لا تمارس رياضات صعبة أو قوية قد تسبب لك ضغطاً على عضلاتك واعصابك، حاول أن تمارس رياضة خفيفة مع استشارة مختصين لكي لا تسبب لك بعض الأذي.

حظك اليوم 2/10/2021 برج الجدى

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

حاول أن تبحث عن مشاريع تساعدك على كسب الكثير من الأرباح حتى تستطيع شراء ماتحتاج إليه خلال الفترة القادمة، وتشعر بالسعادة أنت وأسرتك.

حظك اليوم 2-10-2021 على الصعيد العاطفى

إياك أن تغضب شريك حياتك منك خلال الأيام المقبلة، وحافظ على استقرار علاقتكما، ولا تجعل أسباب تافهة تتسبب في إشعال الخلافات بينكما، وكن أكثر صبرًا عليه.

حظك اليوم 2/10/2021 على الصعيد الصحى

احرص على أن تقوى جهازك المناعى من خلال تناول الأطعمة والمشروبات الصحية، طوال اليوم مع ممارسة التمارين الرياضية، التي تساعدك في الحفاظ على صحة عظامك.

حظك اليوم 2/10/2021 برج الدلو

حظك اليوم ٢/١٠/٢٠٢١ برج الدلو على الصعيد المهنى

لديك الكثير من المهام المتراكمة عليك منذ فترة، وعليك أن تنتهى منها اليوم حتى لا تتعرض للمساءلة من رؤسائك ويخصم من راتبك، خاصة أنك لم تحقق التارجت المطلوب منك، تحتاج إلى تنظيم وقتك بشكل جيد والاستيقاظ مبكرا والذهاب إلى العمل فى الوقت المحدد.

حظك اليوم 2/10/2021 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى

لقد كنت على خلاف مع شريك حياتك منذ فترة طويلة، ولم تعد المياه إلى مجاريها، خذ أنت خطوة البداية، واحضر له باقة من الورد أو أى هدية بسيطة، وستنتهى الخلافات بينكم، ويمكنكم بعدها أن تخططان لمستقبلكم سويا.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

تفضل تناول وجباتك الغذائية وأنت تشاهد التلفزيون، وهو ما يجعلك تأكل بشراهة وبالتالى تزداد فى الوزن بشكل كبير، ابتعد عن هذه العادة غير الصحية، ونظم مواعيد وجباتك الغذائية لتجنب السمنة فى المستقبل.

حظك اليوم 2/10/2021 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت 2/10/2021 علي المستوى المهنى

تحتاج اليوم للتحلي بالهدوء والتركيز حتى تتمكن من إنجاز ما لديك من مهام، خاصة مع تزايد الضغوط في العمل، وافتقاد أي إمكانية للتأجيل، لذلك كن جادا في التعامل مع هذه المهام.

حظك اليوم 2-10-2021 على المستوى العاطفى

حاول أن تسامح من تحب على ما فعله مؤخرا والذى شعرت منه أنه لا يقدرك، ربما لم يكن يقصد الإساءة إليك، لذلك حاول أن تمنحه فرصة أخرى، وامنح نفسك أيضا فرصة للعيش مع من تحب.

حظك اليوم 2-10-2021 على المستوى الصحى

تعاني من شعور مستمر بالقلق والتوتر، وهو ما يجعلك دائما فاقد للتركيز في العمل وحتى في حياتك الشخصية، لا تتردد في طلب المساعدة من أحد المتخصصين.

المصدر : أبراج 2015

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد