وصول شاومي باد 5 إلى السعودية بهذا السعر والمواصفات

شاوي باد 5

طرحت شركة شاومي العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا جهازها اللوحي الجديد شاومي باد 5 في السوق السعودي.

وأشارت صحيفة عاجل السعودية إلى، أن شاومي باد 5 متعدد الاستخدامات ليس لكونه أداة إنتاجية لكل من العمل أو الفصل الدراسي فقط، ولكنه يعد أداة مزدوجة لتجربة ترفيه متنقلة متميزة.

وذكرت الصحيفة إلى، أنه "في ظل العودة الطبيعية للطلاب إلى المدرسة، يأتي شاومي باد 5 في وقت يناسب الاحتياجات في الانتقال من العمل إلى الترفيه وكل شيء بينهما في لحظة".

وقال مدير تسويق المنتجات في شركة شاومي العالمية، تي جيه والتون: "إنها حقًا محطة عمل شاملة ومليئة بالقيمة من الشكل إلى الوظيفة، أينما استخدمت، بما في ذلك في الفصل الدراسي أو المنزل أو المكتب".

وتطرقت الصحيفة إلى ميزات تمكين المستخدمين من اللعب بجد، والعمل الذكي الي تشمل حزمة البرمجيات الإنتاجية، حيث تم تجهيز شاومي باد 5 بميزات ستزيد من إنتاجيتك.

ونوهت إلى، أنه يتم مسح أي مستندات ضوئيًا باستخدام الكاميرا الفردية بدقة 13 ميجا بكسل ومشاركتها بسلاسة مع زملاء العمل أو زملاء الدراسة.

ولفتت إلى، أن قلم شاومي الذكي1 مزودًا بحساسية ضغط تبلغ 12.2 جرامًا و4096 فقط ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 240 هرتز للحصول على تجربة كتابة طبيعية.

ونبهت إلى، أن قلم شاومي الذكي أيضًا يتضمن ميزات مريحة مثل مفاتيح وظائف القلم الذكي لتدوين الملاحظات بسرعة أو التقاط لقطات شاشة أو التبديل بسهولة بين القلم والممحاة.

إضافة إلى ذلك، فالجهاز مجهز لإجراء مكالمة جماعية باستخدام كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل، حيث تدعم فيديو بدقة 1080 بكسل، وفقًا لصحيفة عاحل.

وتتمتع شاشته بتجربة مشاهدة مريحة، بحيق يتميز شاومي باد 5 بشاشة الوضوح العالي عريض النطاق + 120 هرتز وبمقاس 11 بوصة تجعل المحتوى ينبض بالحياة مع صور متقنة بألوان أكثر نعومة وطبيعية مليئة بالتفاصيل.

ومن ضمن مواصفات الجهاز، فإنه يوفر دعم دولبي فيجين Dolby Vision، مما يتيح شاومي باد 5 تجربة عرض التصوير بالمدى الديناميكي العالي المتميزة والتي توفر صورًا زاهية للغاية مع سطوع وتباين وتفاصيل وألوان مذهلة لم ترها من قبل على الشاشة.

وتقول الصحيفة السعودية: إذا كنت تشاهد برامجك المفضلة لفترة طويلة من الزمن، وبغض النظر عن المكان الذي تشاهده، فإن خاصية العرض الحقيقي في شاومي باد 5 ووضع الضوء الأزرق المنخفض المدمج يضمن تجربة مشاهدة واضحة وأيضا آمنة ومريحة.

وتطرقت الصحيفة أيضًا إلى نظام الصوت في الجهاز، حيق اعتبرت أن الصوتيات مؤثرة جدًا نظرًا لأن شاومي باد 5 يأسر عينيك، فإنه سيكون أيضًا خفيفًا على الأذنين عندما تشغل وقت فراغك.

وفي حال جرى الاستماع بصوت ستريو غني مع مكبرات صوت رباعية كبيرة توفر صوتًا أعلى وأكثر وضوحًا، كما يوجد صوت دولبي أوتمس® مؤثر جدًّا للحصول على تجربة صوت مطلقة بتفاصيل لا مثيل لها وعمق وواقعية أثناء الاستماع إلى محتويات دولبي أوتمس المفضلة لديك.

ولضمان مواكبة الدراسة والعمل والترفيه، فإنه جرى تجهيز شاومي باد 5 بمعالج كوالكوم 860 سناب دراغون عالي الأداء 7 نانومتر بحد أقصى للسرعة تصل إلى 2.96 جيجا هرتز.

كما تم تجهيز شاومي باد 5 بعمر بطارية أطول مدعومًا بسعة 96.2 جيجا هرتز(نوع) لإبقاء المستخدمين على اتصال دائمًا.

سعر شاومي باد 5 في السعودية

وبخصوص توافر شاومي باد 5 في السعودية، فقالت صحيفة عاجل، إنه يأتي

بخيارين من الألوان، وهما الرمادي الكوزميك والأبيض اللؤلؤي، لافتةً إلى أن إصدار شاومي باد 5 "6 جيجا بايت + 128 جيجا بايت" سيبدأ سعر التجزئة الموصي به من 1499 ريال، بينما سيبدأ سعر التجزئة الموصي به للإصدار 6 جيجا بايت+ 256 جيجا بايت من 1599 ريالًا.

ونبهت إلى ضرورة الرجوع إلى صفحة mi.com في منطقتك لمعرفة القنوات والجداول الزمنية المتاحة للمنتج.

بالإضافة إلى ذلك، فقد أطلقت شركه شاومي العالمية في السوق السعودي، قائمة متميزة من منتجات الذكاء الاصطناعي التي تخدم مفهوم المنزل الذكي والأجهزة القابلة للارتداء من شاومي التي تلبى احتياجات المستهلكين.

وتشمل منتجات الذكاء الاصطناعي بروجكتر 2 Mi الذكي وشاومي ماش سيستم AX3000 (حزمتين) والساعة الذكية Mi Smart Band 6 NFC .

المصدر : صحيفة عاجل

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد