صور عبدالرحمن المطيري في صلاله – سناب عبدالرحمن المطيري ويكيبيديا

صور عبدالرحمن المطيري في صلاله

صور عبدالرحمن المطيري في صلاله – سناب عبدالرحمن المطيري ويكيبيديا، حيث تصدر اسم الناشط السعودي عبدالرحمن المطيري، التريند عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في المملكة العبرية السعودية، وذلك بعد نشره لصور عن رحلته في مدينة صلالة التابعة لمحافظة ظفار في سلطنة عمان.

جاء ذلك بعدما استقبل المهندس عـلـي بـن سـالم فاضل نائب رئيس بلديـة ظـفـار العُمانية صباح اليوم الاربعاء الموافق 29 / ۹ / ۲۰۲۱م، عـدد مـن مشـاهير ونشطاء التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية على هامش زيارتهم لمحافظة ظفار، ومن بينهم الناشط عبدالرحمن المطيري.

ورحب المهندس نائب الرئيس بكلا من عبد الرحمن المطيري وبندر بن عوير وفواز بن عـقـيـل وفـهـد بـن فـصـلا وفـالـح بـن فـصـلا، معربًا لهم عن شكره وتقديره علـى إسهامهم في الترويج للمقومات الطبيعية والسياحية في السلطنة، ومن جانبهم عبر الضيـوف عـن شكرهم وامتنانهم على حفاوة الاستقبال مؤكدين عمق الروابط الـتـي قمع الشعبين.

FAdlKHAXMA0Srtj.jpg

وعلق الناشط عبد الرحمن المطيري على تلك الدعوة التي تقدمت بها محافظة ظفار العمانية، قائلًا: " خليجنا واحد، وتشرفنا بقبول الدعوة وان شاءالله نكون خير سفراء لبلدنا ووطنا".

صور عبدالرحمن المطيري في صلاله

  وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صور الناشط عبدالرحمن المطيري خلال زيارته لمدينة صلالة التابعة لمحافظة ظفار في سلطنة عمان.

FAdqCPZXoAAm_dK.jpg
 

من هو عبد الرحمن المطيري ويكيبيديا؟

يعتبر عبدالرحمن المطيري مواطن سعودي، من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصا عبر السنابشات. 

لدى عبدالرحمن المطيري جمهور واسع في المملكة السعودية، ويتابعه عبر حسابه الملايين من المتابعين الذين يهتمون بمتابعة ما ينشره أولا بأول.

حساب عبد الرحمن المطيري سناب شات

حساب عبدالرحمن المطيري على سنابشات هو: abd_ml1

وبهذا نكون قد رصدنا لكم صور عبدالرحمن المطيري في صلاله خلال استضافته من قبل سلطة عمان، وأبرز المعلومات عمن هو عبد الرحمن المطيري ويكيبيديا الناشط السعودي وحسابه عبر سنابشات؟

FAYZOesVUAQtiRi.jpg
FAdqCPPXoAAoMbx.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد