فيديو:كليب غنائي " نيالك ألفين مبروك يا نادي الشجاعية"

غزة / سوا / الشعب الفلسطيني بصبره يصنع الأمل، جمهور الشجاعية المدمرة بفعل العدوان الإسرائيلي احتفل كأي فريق في العالم بفوز فريقه ببطولة الدوري الممتاز لهذا العام.


كليب غنائي رصد هذه الاحتفالات قدمته اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار هدية رمزية لهذا الحي الذي ضحى وأعطى وقدم الكثير لشعبه وقضيته.


الرياضة لغة يفهمها الجميع، الشجاعية قالت للمحتل الإسرائيلي لن تستطيع قهر إرادتنا في الصمود وتأخر الاعمار واستمرار الحصار على غزة.


الفوز بأهم بطولة رياضية كروية يعني رفع اسم الشجاعية وصوتها مطالبة بسرعة إعمار ما دمره الاحتلال في قطاع غزة.. الشجاعية تطالب بإنهاء الحصار وإنهاء الاحتلال عن أرضنا الفلسطينية.


الكليب حمل اسم " نيالك ألفين مبروك يا نادي الشجاعية" وأنتجته قناة بيكاس على اليوتيوب وهو من أداء الفنان أحمد الداعور وكلمات يوسف العفاسي وألحان وائل اليازجي وإخراج محمود المدهون.


ويشيد الكليب بالنادي ولاعبيه الذين استطاعوا تحقيق هذا الانجاز لأول مرة رغم ما تعرض له اللاعبين والفريق الفني والحي بأكمله من عدوان إسرائيلي مُدمر على مدار 51 يوماً في العدوان الإسرائيلي صيف العام الماضي.


ويشيد الكليب أيضاً بالجمهور الذي دعم فريقه وأحبه ما أوصله لهذا الفوز الكبير، وكان مسانداً له طيلة فترة الدوري ما شكله كلمة السر في تحقيق هذا الانجاز رغم الصعوبات.


وتضمن الكليب مشاهد من مباريات الدوري التي خاضها الشجاعية مظهراً تألق ومهارات اللاعبين، إضافة لمشاهد من احتفالاتهم بالفوز في حيهم المدمر وفوق ركام المنازل.


وأشاد الكليب في كلماته بصمود وصبر أهالي الحي الواقع شرق المدينة وتحديهم للقصف والدمار والطيران والمدفعية الإسرائيلية التي لم تفارقهم طيلة أيام العدوان ما تسبب بدمار كبير في الحي واستشهاد وإصابة المئات من أبناء الحي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد