سعر ايفون 13 برو ماكس في السعودية اليوم

ايفون13

لم يكن 24 سبتمبر مجرد يوم جمعة عادي. كان يوم إطلاق iPhone 13 حدثًا كبيرًا في المتجر لأجهزة iPhone 13 و iPhone 13 Mini و iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max . تم التفاف الخطوط حول المتاجر في جميع أنحاء البلاد ، وقد التقطت Apple كل الأحداث في الصور والفنون من اليوم الكبير . ولكن لا تزال بعض العروض محدودة الوقت متاحة عبر الإنترنت إذا كنت ترغب في تجنب الازدحام. تقوم AT&T و T-Mobile وشركات النقل الأخرى بخفض المئات من سعر التجزئة من خلال عمليات التجارة المؤهلة. ولكن هناك عيبًا واحدًا: تأخيرات الشحن حتى أواخر أكتوبر وأوائل نوفمبر لبعض الطرز.

إذن ما هي المشكلة الكبيرة في iPhone 13؟ بالمقارنة مع iPhone 12 ، فإن الأمر كله يتعلق بالكاميرا. ستحصل على تكبير 3 مرات وإضاءة أفضل ومعالجة أفضل للصور. ويتمتع iPhone 13 Pro و Pro Max بوضع ماكرو جديد يتحول تلقائيًا إلى زاوية فائقة الاتساع ويغلق التركيز عندما تكون على بعد بضعة سنتيمترات. ستحصل أيضًا على هاتف أسرع باستخدام شريحة A15 Bionic وتخزين يبدأ بسعة تبدأ من 128 جيجابايت . (أخيرًا ، تتراكم Apple في مواجهة هواتف Android الأخرى مثل Google Pixel 5A ذي المستوى الأساسي .)

وتطرح عملاق الهواتف الأمريكية "أبل" الجديد، آيفون 13، بسعر 699 دولارا، وخمسة ألوان، وبشاشة أمامية أقوى، ومضادة للمياه..

سنقوم بتفصيل أفضل الصفقات وموضوع مشترك واحد في جميع المجالات - التجارة الإضافية. إليك أحدث إصدار من حجم تخزين iPhone 13 وألوانه وأسعاره لمنحك أكبر قدر من التوفير (ونأمل أن يكون الهاتف في وقت أقرب من نوفمبر). قمنا مؤخرا بتحديث هذه القصة.

آيفون 13 برو ماكس

iPhone 13 الجديد معروض للبيع الآن. لدينا أسعار لجميع الموديلات الأربعة.

متى يمكنني الحصول على iPhone 13 عبر الإنترنت وفي المتاجر؟

ضرب iPhone 13 المتاجر يوم الجمعة الماضي ، 24 سبتمبر. يمكنك شراء الهاتف من أقرب متجر Walmart أو Target أو تجار التجزئة الآخرين لتجنب التأخير في الشحن - اعتمادًا على توفر متجرك. نظرًا لأن الهاتف شائع ، فاستعد لفترات الانتظار الطويلة لدى شركة الاتصالات المحلية. إذا طلبت الهاتف في نافذة الطلب المسبق ، فمن المفترض أن تكون الدفعة الأولى من المشتريات قد وصلت يوم الجمعة.

اقرأ المزيد : لا يزال iPhone 13 يفتقد ميزات Android الخمسة هذه

ما هي تكلفة iPhone 13 بناءً على حجم التخزين؟

كما هو الحال مع أجهزة iPhone السابقة ، سيعتمد السعر على الطراز وسعة التخزين. التكلفة أيضًا لا تشمل رسوم التفعيل أو الضرائب. أسعار الولايات المتحدة للنماذج الأساسية لكل منها أدناه:

يبدأ سعر iPhone 13 من 799 دولارًا

يبدأ سعر iPhone 13 Mini من 699 دولارًا

يبدأ سعر iPhone 13 Pro من 999 دولارًا

يبدأ سعر iPhone 13 Pro Max من 1099 دولارًا

أسعار IPHONE 13 حسب الموديل وسعة التخزين

128 جيجا بايت 256 جيجا 512 جيجابايت 1 تيرابايت

آيفون 13 799 دولارًا 999 دولارًا 1099 دولارًا غير متاح

آيفون 13 ميني 699 دولارًا 799 دولارًا 999 دولارًا غير متاح

iPhone Pro 999 دولارًا 1099 دولارًا 1299 دولارًا أمريكيًا 1499 دولارًا أمريكيًا

آيفون برو ماكس 1099 دولارًا 1199 دولارًا أمريكيًا 1،399 دولارًا أمريكيًا 1،599 دولارًا

ما هي الألوان التي يأتي بها iPhone 13؟

لا تزال هناك بعض الألوان الشائعة ، بما في ذلك منتصف الليل و Product Red. لكن Apple أضافت بعض الألوان الجديدة إلى تشكيلة الهاتف. ستلاحظ أيضًا ألوانًا جديدة مثل الوردي والأزرق سييرا. ضع في اعتبارك أن اللون يعتمد على اختيار هاتفك.

iPhone 13 و iPhone 13 Mini اختيارات الألوان

ستارلايت (أبيض)

سواد منتصف الليل)

الأزرق (ليس مثل أزرق سييرا أدناه)

لون القرنفل

المنتج الأحمر

اختيارات ألوان iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max

سييرا الأزرق

فضة

الجرافيت

ذهب

ما الفرق الكبير بين iPhone 12 و iPhone 13؟

نحن استعرض فون 13 وجدت بعض الاختلافات الملحوظة. يحتوي أحدث طراز على تصميم كاميرا لإضفاء مزيد من الضوء على الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. ويحتوي الهاتف الجديد على الوضع السينمائي لإعطاء تركيز واضح على الأشخاص في مقاطع الفيديو. لقد سمعت أيضًا عن شريحة A15 الإلكترونية والشحن الأسرع والألوان الجديدة. ولكن إذا كان لديك iPhone 12 ، فقد لا يستحق الأمر الترقية بعد ، خاصة إذا قمت بالترقية إلى iOS15 ، الذي يحتوي على بعض الميزات الجديدة التي قد تجعل هاتفك يبدو جديدًا تمامًا. إذا كنت تقوم بالترقية من طرازات iPhone القديمة ، فستجد جهازًا شاملاً ممتازًا يعمل في الجزء العلوي من فئة الهواتف الذكية (إلى جانب هواتف Android المفضلة لدينا ).

ما هي أفضل صفقات iPhone 13 لدى شركات النقل ومتاجر البيع بالتجزئة؟

من الآمن أن نقول إن شركاء التجزئة الحاليين لشركة Apple الذين باعوا iPhone 12 سيبيعون أحدث طراز. يتضمن ذلك Verizon و T-Mobile و AT&T وشركات الجوال الأخرى. كما ستبيع Walmart و Target و Amazon و Best Buy الطرز الجديدة.

تمتلك معظم شركات الاتصالات اللاسلكية صفقات على أحدث طرازات iPhone 13 ، وعلى الرغم من أنك قد لا تتمكن من الحصول على الهاتف مجانًا ، فإن التداول في جهازك يمكن أن يقلل التكلفة الأولية بمقدار جيد وهو أفضل صفقة لتجنب دفع السعر الكامل للهاتف.

اقرأ المزيد : أكبر ميزة لـ iPhone 13 ليست موجودة في ورقة المواصفات. إنه موجود في عروض المقايضة

صفقات من تجار التجزئة وشركات النقل التي تبيع IPHONE 13

AT&T

منخفضة تصل إلى 0 دولار مع التجارة المؤهلة

يمكن للعملاء الجدد والحاليين الحصول على iPhone 13 و iPhone 13 Pro و iPhone 13 Mini مجانًا ، اعتمادًا على المقايضة والتخطيط والتمويل. ستقدم AT&T أيضًا 800 دولار من iPhone 13 و 1000 دولار من iPhone 13 Pro Max مع عمليات التبادل المؤهلة في ظل ظروف قليلة.

الصفقة تنطبق فقط على أولئك الذين لديهم خطة غير محدودة وخطة تقسيط لمدة 36 شهرًا. يجب أن يكون لديك مقايضة مؤهلة في حالة جيدة وصالحة للعمل. إن خطي iPhone 11 و 12 (و ​​XS Max) ، بالإضافة إلى الهواتف الحديثة مثل Samsung Galaxy S20 و S21 و Note 20 و Google Pixel 5 و LG Wing ، من بين الهواتف التي يمكن أن تحصل على خصم كامل على iPhone 13 طليعة. البعض الآخر ، مثل iPhone X و XS و XR وخط Galaxy S10 وخط Pixel 4 وخط OnePlus 8 من بين الهواتف القابلة للتداول للحصول على iPhone 13 Mini مجانًا. يمكنك التحقق من مدى جهازك يستحق في AT & T و التجارة في الموقع .

كما هو الحال مع صفقات شركات النقل الأخرى ، لن تحصل على القيمة الكاملة مقدمًا ؛ تقوم AT&T بإلغاء الخصم كرصيد فاتورة شهرية لمدة ثلاث سنوات لإبقائك على شبكتها. إذا غيرت مشغلي شبكة الجوال أو ألغيت الخدمة مبكرًا ، فستكون مسؤولاً عن الرصيد المتبقي للهاتف.

تفاح

خصم يصل إلى 790 دولارًا مع المقايضة المؤهلة

يمكن لعملاء Apple استبدال جهاز مؤهل للحصول على iPhone 13 أو iPhone 13 Mini أو iPhone 13 Pro أو iPhone 13 Pro Max مجانًا أو بسعر أقل من سعر التجزئة - اعتمادًا على قيمة الاستبدال. يمكنك تحديد شركة الاتصالات اللاسلكية من موقع ويب Apple للحصول على صفقات خاصة ، أو يمكنك استبدال جهازك واختيار واحد لاحقًا.

تتيح لك صفقة Apple الحصول على خصم يصل إلى 790 دولارًا على طرازات iPhone 13 الجديدة عند التداول في iPhone 8 أو طراز أحدث. الهواتف الأخرى ، مثل Samsung Galaxy S8 و Google Pixel 3 و LG G8 ThinQ ، مؤهلة أيضًا للتداول.

انظر في أبل

افضل شراء

خصم يصل إلى 1،000 دولار على طرازات iPhone 13 المختارة

يمكن لعملاء Best Buy توفير ما يصل إلى 1000 دولار على iPhone 13 Pro وما يصل إلى 720 دولارًا على iPhone 13 من خلال صفقة تجارية مؤهلة. الخصم البالغ 1000 دولار قابل للتطبيق فقط عند التداول في iPhone 12 Pro أو iPhone 12 Pro Max من AT&T. و Verizon يجب أن يكون الهاتف أيضًا في حالة جيدة وصالحة للعمل.

ولكن هناك مشكلة لأولئك الذين يطلبون iPhone 13. يمكن للعملاء الحصول على 720 دولارًا فقط من iPhone 13 إذا قاموا باستبدال iPhone 12 أو iPhone 12 Mini أو iPhone 12 Pro أو iPhone 12 Pro Max من T-Mobile.

انظر في بست باي

تي موبايل

خصم يصل إلى 1000 دولار على سلسلة iPhone 13

تقدم T-Mobile أيضًا خصمًا يصل إلى 1000 دولار على جهاز iPhone 13 Pro جديد (أو المبلغ الكامل من سلسلة iPhone 13) مع 30 رصيد فاتورة شهرية على خطة تقسيط المعدات بدون فائدة للشركة عند التداول في جهاز مؤهل. تنطبق الصفقة فقط على خطط T-Mobile أو Sprint غير المحدودة ، وتحديداً تلك مع Magenta Max أو Sprint Max.

لا يزال بإمكانك الحصول على iPhone 13 والتسجيل في برنامج Forever Upgrade إذا لم يكن لديك جهاز استبدال مؤهل الآن. ستحصل على ما يصل إلى 800 دولار من الترقية التالية بعد عامين إذا كنت ترغب في الترقية وكان هاتفك في حالة جيدة وصالحة للعمل.

انظر في T-MOBILE

فيريزون

خصم يصل إلى 1،000 دولار مع صفقة تداول مؤهلة

أفضل صفقة من Verizon هي لجهاز iPhone 13 Pro بسعة 128 جيجا بايت ، والذي يمكن للعملاء الجدد والحاليين الحصول عليه مجانًا من خلال عمليات تجارية محددة جنبًا إلى جنب مع خطة غير محدودة. بالنسبة لجميع الطرز الأخرى ، يمكن لعملاء Verizon الجدد والحاليين الحصول على خصم يصل إلى 1،000 دولار من خلال صفقة تداول مؤهلة. ستغطي Verizon أيضًا ما يصل إلى 500 دولار للعملاء الجدد للتبديل ويمكن الجمع بين العرضين. لذا ، إذا كنت تفكر في التحول إلى Verizon ، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 1500 دولار من iPhone 13. ومع ذلك ، فإن الصفقة تنطبق فقط على خطط غير محدودة.

إذا كنت تميل بالفعل نحو Verizon ، فلاحظ أن شركة الاتصالات تقدم خصومات لأجهزة iPad و Apple Watch جنبًا إلى جنب مع شراء iPhone. يتم تضمين Apple Music أيضًا في خطة Get More Unlimited.

انظر في فيريزون

مرئي

احصل على HomePod Mini وبطاقة هدايا بقيمة 200 دولار

يمكن للعملاء الجدد الذين يشترون أحد طرازات iPhone 13 الحصول على HomePod Mini وبطاقة هدايا مرئية بقيمة 200 دولار بعد التبديل من شركة اتصالات مؤهلة إلى مرئي. يتوفر HomePod Mini أثناء نفاد الإمدادات.

سيكون العملاء مؤهلين للحصول على HomePod Mini بعد دفعة واحدة وسيتأهلون للحصول على بطاقة الهدايا بعد ثلاث دفعات.

ما يصل إلى 300 دولار من تشكيلة iPhone 13

يمكن لعملاء Xfinity الجدد والحاليين الحصول على خصم 300 دولار عند طلب iPhone 13 أو iPhone 13 Mini أو iPhone 13 Pro أو iPhone 13 Pro Max مسبقًا. يمكن للعملاء الحاليين إضافة خط إلى خطتهم للحصول على الصفقة أو الترقية دون إضافة خط والحصول على بطاقة Visa مسبقة الدفع بقيمة 300 دولار أمريكي وخصم يصل إلى 40٪. إليك المبلغ الذي يمكنك توقع دفعه مع عرض Xfinity للطلب المسبق. ضع في اعتبارك أن أسعار الهاتف قد تختلف حسب التخزين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد