أجواء خريفية .. أحوال طقس فلسطين يومي الأربعاء والخميس

أجواء خريفية يتعرض لها طقس فلسطين - ارشيف

لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة في طقس فلسطين غدًا الأربعاء، التي تكون حول الى دون معدلاتها السنوية العامة بقليل، وتسود أجواء تميل للبرودة قليلاً في ساعات الصباح الباكر.

وفي ساعات النهار تسود أجواء خريفية معتدلة في قمم الجبال وتميل لتصبح دافئة الى حارة نسبياً نهاراً في المناطق السهلية المنخفضة والغورية والساحلية، كما تنشط سرعة الرياح في ساعات الظهر والعصر.

وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملحوظ على الحرارة وتسود أجواء تميل للبرودة نسبياً ، وتكون الرياح شمالية غربية.

تفاصيل طقس فلسطين الخميس: لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون حول الى دون معدلاتها السنوية العامة بقليل، وتسود أجواء تميل للبرودة قليلاً في ساعات الصباح الباكر مع غيوم متفرقة، وفي ساعات النهار تسود أجواء خريفية معتدلة في قمم الجبال وتميل لتصبح دافئة الى حارة نسبياً نهاراً في المناطق السهلية المنخفضة والغورية والساحلية، كما تنشط سرعة الرياح في ساعات الظهر والعصر، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملحوظ على الحرارة وتسود أجواء تميل للبرودة نسبياً ، وتكون الرياح شمالية غربية.

ومن جانبه، قال الراصد الجوي ليث العلامي، إنه حتى نهاية الأسبوع الجاري سيطرأ عودة للأجواء الخريفية، وفي الليل تكون أجواء مائلة للبرودة خاصة في المرتفعات الجبلية، فيما تبقى ما بين مُعتدلة إلى لطيفة في بقية المناطق.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد