شاهد: مسلسل البريئة الحلقة الأولى كاملة 2021

مسلسل البريئة

مسلسل البريئة الحلقة الأولى كاملة 2021، لا زال يترقب المشاهد العربي في مسلسل البرئية الجديد في كل حلقة من حلقاته، ولا زالت الحلقة الأولى تحقق نسب مشاهدات عالية مقارنة بالمسلسلات الأخرى، حيث أن مسلسل البريئة تصدر نسبة المشاهدات خلال الأيام الحالية، ويعد من الأعلى مشاهدة ومتابعة على صعيد الوطن العربي.

ويعتبر مسلسل البريئة من المسلسلات الذي يعرض خلال شهر سبتمبر 2021 على شاشة MBC شاهد، ويتابعه ملايين من المشاهدين حول العالم، فقد نجحت التوقعات في أن الحلقة الأولى من مسلسل البريئة أصبحت من الحلقات الأكثر متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية، لما يحتويه من أحداث مشوقة ومثيرة.

اضغط هنا لمشاهدة الحلقة الأولى - مسلسل البريئة 2021

قصة مسلسل البريئة

وبعد أن قضت ثماني سنوات في السجن بسبب جريمة لم ترتكبها، تحصل ليلى أخيراً على حريتها، وكلها إصرار على إثبات براءتها واستعادة ابنتها التي باتت غريبة عنها.

وقد عُرضت الحلقة الأولى من مسلسل "البريئة" على منصة شاهد، وهو مسلسل درامي لبناني من بطولة عدد من النجوم اللبنانيين، على رأسهم كارمن بصيبص، تقلا شمعون، يورغو شلهوب، بديع أبو شقرا وغيرهم نخبة من نجوم لبنان المسلسل من تأليف مريم نعوم ومن إخراج رامي حنا.

وتدور أحداث مسلسل البريئة حول شخصية (ليلي) كارمن بصيبص والتي قضت ثماني سنوات في السجن بسبب جريمة لم ترتكبها، حيث أنها بعد خروجها من السجن تحاول اثبات براءتها واستعادة ابنتها، البالغة من العمر 12 عاماً، والتي لم تستطِع رؤيتها منذ أن دخلت إلى السجن.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد