اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة يبحث سبل التعاون مع رئيسة بعثة الشرطة الأوروبية

اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة يبحث سبل التعاون مع رئيسة بعثة الشرطة الأوروبية

بحث اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية اليوم في مكتبه ب رام الله مع السيدة نتاليا أبوستولوفا رئيسة بعثة الشرطة الأوروبية في فلسطين سبل التعاون المشترك مع البعثة بحضور  باسي اهو كبير المستشارين في بعثة الشرطة الأوروبية .


وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن السيد اللواء حازم عطالله بحث مع السيدة نتاليا أوجه وسبل التعاون والمشاريع المشتركة بين البعثة و الشرطة الفلسطينية في مجال العمل الشرطي حيث قدم السيد اللواء عرضاً لأهم المشاريع التي تقوم بها الشرطة بهدف تطوير بنيتها الفنية والإدارية لإستكمال البناء المؤسسي للشرطة .


وأكد اللواء على مدى التعاون المشترك والبناء ما بين المؤسسة الشرطية وبعثة الشرطة الأوروبية والذي ساهم في تحقيق التطور في مجال العمل الشرطي  بكل مكوناته لتكون الشرطة الفلسطينية في مصاف شرطة الدول المتقدمة من حيث جودة الخدمة وكفاءة الأداء.


بدورها عبرت نتاليا عن مدى تقديرها للجهود الشرطية التي تبذل في سبيل تحقيق التقدم ومواكبة الدول الأخرى في تطور العمل الشرطي الهادف في الأساس إلى تقديم  أفضل الخدمات للمواطنين .


وأشادت نتاليا بما وصلت إليه الشرطة الفلسطينية من تطور وأكدت على المضي قدما بالمشاريع المشتركة ما بين الجانبين والتي تدعم التطور والعمل الشرطي بإعتبارها الجهة المخولة قانوناً في التعامل مع المواطنين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد