سعر ايفون 13 برو ماكس في الكويت اليوم

ايفون 13 برو ماكس في الكويت

ينتظر المواطنون في دولة الكويت على أحر من الجمر دخول أجهزة أيفون 13 برو ماكس الى الأسواق الكويتية، وذلك بعدما دخلت بعض الأجهزة القليلة جدا خلال الأيام الماضية.

سعر ايفون 13 برو ماكس في الكويت اليوم، بات هو السؤال الأكثر إلحاحا من قبل المواطنين الذين ينظرون بفارغ الصبر إدخال الأجهزة المحمولة من قبل شركة أبل الامريكية الى الأسواق الكويتية بشكل رسمي.

وكان من المقرر بحسب الأنباء الواردة من دولة الكويت ان يتم إدخال جهاز ايفون 13 برو ماكس الى الأسواق الكويتية في السادس والعشرين من الشهر الجاري، إلا أنه تم تأجيل إدخالها لمدة أسبوعين، وذلك لان الشركة الأمريكية تفضل السوق السعودي والسوق الاماراتي على السوق الكويتي.

ومن المتوقع ان يدخل جهاز ايفون 13 برو ماكس الى الأسواق الكويتية في بداية شهر أكتوبر المقبل بشكل رسمي ، حيث سيكون متوفرا بكميات كبيرة في كافة مناطق ومحافظات الكويت.

ودخل ايفون 13 برو ماكس رسميا الى سوق السعودية وسوق الامارات، حيث تمكن عدد كبير من المواطنين من شراء الجهاز من المحال التجارية وشركات الهاتف المحمول في البلدين.

سعر ايفون 13 برو ماكس في الكويت

وبحسب خبراء اقتصاديون في دولة الكويت وتجار الهاتف المحمول فإن سعر ايفون 13 برو ماكس سيكون مرتفعا عن الأسواق الخليجية الأخرى وكذلك الأسواق العالمية.

سعر ايفون 13 سيتراوح ما بين 300 الى 350 دينار كويتي

سعر ايفون 13 برو سيتراوح ما بين 400 الى 450 دينار كويتي

سعر ايفون برو ماكس سيتراوح ما بين 500 الى 650 دينار كويتي

وأوضحت شركات الهاتف المحمول في الكويت ان سعر ايفون 13 برو ماكس سيختلف بحسب سعة التخزين للجهاز المحمول.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد