لجان المقاومة تصدر بيانا في ذكرى انطلاقتها

لجان المقاومة في فلسطين

أصدرت لجان المقاومة في فلسطين وذراعها المسلح ألوية الناصر صلاح الدين، بيانا في ذكرى انطلاقتهما.

وفيما يلي نص البيان كما وصل "سوا":

بيان صادر عن لجان المقاومة في فلسطين وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين  .
            
في ذكرى إنطلاقة لجان المقاومة في فلسطين وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين " ال22".

لجان المقاومة: ستبقى بنادقنا  مشرعة ضد الإحتلال والعدوان ومشاريع ومؤامرات التصفية والإستسلام .

 لجان المقاومة : سنظل الأوفياء والأمناء على النهج المقاوم وإرث قادتنا الشهداء، بوصلتنا نحو القدس ، وألويتنا سيفا ودرعا للوطن .

لجان المقاومة : إثنان وعشرون عاما ولا زلنا على عهدنا بالإستمرار على نهج العطاء والجهاد والمقاومة ضد العدو الصهيوني ووجوده على أرض فلسطين المباركة.

لجان المقاومة : صراعنا مع كيان العدو الصهيوني الغاصب لأرض ​فلسطين​ كان وسيبقى صراع وجود لا صراع حدود، ولن تنجح كل  مؤامرات التدجين وكي الوعي والتزييف والتهويد ونهب وسرقة الارض من تشريع إغتصابه لأرضنا المباركة .

لجان المقاومة : سيبقى خيار المقاومة بكافة أشكالها وفي مقدمتها المقاومة المسلحة هو الخيار الإستراتيجي والمجدي لنا ولشعبنا وقواه الحية لإقتلاع وإجتثاث هذا السرطان الصهيوني الذي ينهش جسد الأمة. 

لجان المقاومة: نستذكر قائدنا ومؤسس لجان المقاومة والوية الناصر صلاح الدين" الشهيد الكبير أسد بيت المقدس الشيخ "جمال أبو سمهدانة "أبو عطايا" والقائد " الشهيد" أبو يوسف القوقا" والقادة الأمناء العامون الشهيد"كمال النيرب " أبو عوض " والشهيد زهير القيسي" "أبو إبراهيم "والقائد العام لألوية الناصر صلاح الدين الشهيد "عماد حماد"ابو عبدالرحمن " والقائد أبو الصاعد عامر قرموط .

لجان المقاومة :نتوجه بالتحية والإجلال لكل شهداء شعبنا الأطهار الأخبار الأكرم منا جميعا الذين جادوا بدمائهم الزكية المباركة على طريق تحرير فلسطين ومقدساتها .
 
لجان المقاومة : نتوجه بالتحية لأسيراتنا وأسرانا الأبطال في سجون العدو الصهيوني وزنازينه الظالمة ونخص بالذكر الأسرى أبطال "عملية نفق الحرية" الذي كسروا هيبة الاحتلال وأثبتوا هشاشة منظومته الأمنية والعسكرية .

لجان المقاومة : نتوجه بالتحية والإعتزاز لصمود وجهاد ومقاومة أبناء شعبنا في أرضنا المحتلة عام "48" الذين أثبتوا خلال معركة سيف القدس تجذرهم وتمسكهم بعروبتهم و أرضهم وأنهم جزء لا يتجزء من شعبهم العربي الفلسطيني .

لجان المقاومة : نتوجه بالتحية لشبابنا الثائر والمقاوم في كافة مدن وقرى ومخيمات الضفة الأبية الذي يسطرون صفحات المجد والعزة في جنين الثورة ،وقرية بيتا البطولة، و نابلس جبل النار، وأثبتوا أن ضفة الشهداء والأبطال خزان ثوري وجهادي مقاوم لا ينضب .

لجان المقاومة : نتوجه بالتحية الى أبناء شعبنا في مخيمات اللجوء والشتات وفي كل أماكن تواجده خارج فلسطين ونؤكد على تمسكنا بثوابت شعبنا الوطنية وعلى رأسها حق العودة إلى أرضنا التي هجر وشرد شعبنا منها بفعل المجازر والمذابح والجرائم الصهيونية .

لجان المقاومة :  ندعو إلى التوقف عن أوهام المراهنة على أي مفاوضات مباشرة أو غير مباشرة مع عدونا المجرم ، وإستشعار المخاطر المحدقة بقضيتنا وأرضنا التي يبتلعها الإستيطان والتهويد في الضفة والقدس والأغوار .

لجان المقاومة : ندعو إلى صياغة إستراتيجية وطنية مقاومة، و سحب الإعتراف بالكيان الصهيوني والغاء اتفاق اوسلو بكل إفرازاته السياسية والإقتصادية والأمنية .

لجان المقاومة : ندعو إلى العمل الجاد والدؤوب و التصدي الحازم للتطبيع والإستسلام العربي الرسمي للمشروع والمخططات الصهيوأمريكية عبر توحيد كل الجهود وتكامل قوى المقاومة والمواجهة لمحور الشر الامريكي الذي لا يخدم إلا الكيان الصهيوني .

لجان المقاومة : نؤكد رفضنا القاطع لما يسمى إتفاق الإطار الموقع بين أمريكا و الإنروا ونعتبره جريمة سياسية وأمنية  كارثية هدفها إفراغ الانروا من اهدافها وتحويلها أداة أمنية في يد أمريكا والعدو الصهيوني وشطب حق العودة للاجئين والمشردين من أبناء شعبنا .

لجان المقاومة :  ندعو إلى العمل الجدي والحقيقي على إستعادة الوحدة الوطنية على أساس التمسك بثوابت شعبنا الوطنية ونهج المقاومة .

لجان المقاومة :  العدو الصهيوني هو العدو المركزي للأمة وكل من يطبع أو يتحالف معه أو يصطف بجانبه هو عدو لكل شعوب الأمة .

لجان المقاومة في فلسطين وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين .

الثلاثاء 28 سبتمبر ايلول 2021م الموافق 21 صفر لعام 1443 هجرية

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد