حقيقة استقالة عبد الوهاب المرزوق في الكويت

عبد الوهاب المرزوق الرئيس التنفيذي لشركة المشروعات السياحية في الكويت

تداول عدد من النشطاء في دولة الكويت أنباء تفيد باستقالة عبد الوهاب المرزوق الرئيس التنفيذي لشركة المشروعات السياحية في الكويت.

حقيقة استقالة عبد الوهاب المرزوق الرئيس التنفيذي لشركة المشروعات السياحية في الكويت تتبعتها سوا من خلال رصد كافة المنصات الرسمية الكويتية ، وذلك بعد مطالبات للجهات المعنية في البلاد بضرورة إقالته بسبب ما وصفوه إخفاقات كبيرة حصلت منذ توليه منصبه.

وتولى عبد الوهاب المرزوق منصب الرئيس التنفيذي لشركة المشروعات السياحية في الكويت قبل سبعة سنوات ، حيث وعد وقتها بالنهوض في واقع السياحة بالكويت وتنفيذ مشروعات كبيرة تهدم البلاد.

ولم تؤكد أو تنفي أي مصادر رسمية في دولة الكويت أنباء استقالة عبد الوهاب المرزوق الرئيس التنفيذي لشركة المشروعات السياحية في الكويت.

ومن أبرز من يطالب بإقالة عبد الوهاب المرزوق من منصبة الكاتبة الكويتية فجر السعيد التي نشرت أكثر من تغريده تطالب فيها بضرورة إقالته من منصبه".

وكتبت فجر السعيد عبر توتير :" "لا تضيع وقتك وجهدك في محاولة تطبيق أفكار جديدة بواسطة رجال يعتنقون أفكارا قديمة".

وأضافت فجر السعيد :" وهابي إستقيل هاشتاق نشيط ساهم معنا في إنقاذ مستقبل الترفيه في الكويت والسياحة عن طريق المطالبة بتغير رئيس المشروعات السياحية الصامت سبع سنين".

وتابعت :" ضروري يستقيل لانه ماسك منصب من سنين وكل إنجازاته اقفال المشروعات السياحية واخر مشروع لهم كان حمامات عزكم الله ما نقدر نأخذ حقنا منك بالدنيا بس ربك فوق ومو مسموح ولا محلل".

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة المشروعات السياحية الكويتية عبد الوهاب المرزوق إن الشركة تعتزم زيادة رأسمالها 250 مليون دينار (831.39 مليون دولار) ليصل إلى 300 مليون دينار من 50 مليونا حاليا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد