موعد مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة كأس مصر والقنوات الناقلة

الأهلي المصري

موعد مباراة الاهلي وبيراميدز، حيث يبحث الكثير من عشاق النادي الأهلي عن موعد مباراة ناديهم أمام نادي بيراميدز في دور الـ 8 وذلك بعدما هزم نادي أنبي بهدف نظيف.

موعد مباراة الاهلي وبيراميدز القادمة كأس مصر

وقام الاتحاد المصري لكرة القدم بتأجيل مباراة الأهلي أمام بيراميدز في كأس مصر لأجل غير مسمى، ويرجع ذلك الي انشغال الاتحاد في مباريات المنتخب المصري في كأس العالم وانطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري.

وقرر اتحاد الكرة المصري تأجيل مباريات دور الثمانية وقبل النهائي من كأس مصر لما بعد معسكر منتخب مصر المقبل استعدادا لاستكمال التصفيات المؤهلة لكأس العالم، حيث يستأنف المنتخب المصري مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 أمام ليبيا الأسبوع المقبل.

موعد مباراة الاهلي دوري أبطال أفريقيا

وأعلن نادي جيندارميري ناشونال بطل النيجر موعد استقبال مباراة النا\ي الأهلي المصري في منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم الخامس عشر من أكتوبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب على ملعب الأهلي في الثاني والعشرين من الشهر ذاته.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز HD

ونفي الاتحاد المصري لكرة القدم الشائعات حول إلغاء مباريات كاس مصر المتبقية مؤكدا أن المباريات سيتم اذاعتها ونقلها وعدم إلغائها، ومن المقرر أن تقام مباراة الاهلي وبيراميدز في كأس مصر وتذاع على قناة أون تايم سبورت ١.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد