كهرباء غزة تنهي تطعيم موظفيها لتحقيق الحصانة الشاملة وضمان استمرارية تقديم الخدمة

تطعيم موظفي شركة كهرباء غزة

أنهت شركة كهرباء غزة وبتوجيهات مباشرة من مجلس إدارتها تطعيم جميع موظفيها في كافة مقراتها ومرافقها وذلك ايمانا منها بضرورة التحصين الشامل لموظفيها وحماية لهم ولعائلاتهم وللمواطنين الذين يتلقون الخدمة لديها، وحرصت الشركة على انجاز هذه العملية في وقت قياسي مقارنة بالمؤسسات الأخرى حيث تعد من أولى المؤسسات التي تمكنت من تحقيق هذا التقدم على مستوى الصحة والسلامة العامة.

وقال م. ماهر عايش مدير عام الشركة بأن الشركة استجابت بشكل فوري للتعليمات والتوجهات الوطنية الهادفة لتحصين المجتمع من جائحة كورونا وقد فعلت الشركة منذ بداية هذه الجائحة وبموجب تطورات الحالة الوبائية نظام الطوارئ حسب خطة الطوارئ لديها وقامت لجنة الطوارئ المركزية بالشركة والفرعية بالمقرات بتفعيل إجراءاتها لمكافحة الوباء والحد من تأثيراته، بالإضافة لاتخاذ كافة تدابير الوقاية والسلامة اللازمة ، كما كيفت جميع مقراتها ومرافقها واجراءاتها لحمايةً موظفيها وعائلاتهم والمواطنين، وحرصت على عدم تعطيل خدماتها المقدمة للمجتمع أو تأثرها بالجائحة وقد حققت نجاحا كبيرا في ذلك .

وأكد م. عايش بأن الشركة تواصلت وتعاونت مع مختلف الأطراف للمساهمة في هذا الجهد الوطني، وقد كان لها دور كبير على هذا المستوى حيث قامت بتوصيل التيار الكهربائي لأكثر من (32 ) مركز حجر صحي منذ بداية الجائحة وحرصت على تأمين التيار الكهربائي بشكل دائم للمستشفيات والمراكز الصحية والحيوية الأخرى في القطاع وذلك لدعم جهود وزارة الصحة والأطراف المشاركة في هذا الجهد الوطني.

وأضاف مدير عام الشركة أن الشركة حرصت على أن تكون من أولى المؤسسات التي تحصل على المطاعيم الضرورية لتحصين موظفيها، وضمان عدم تأثر أو تعطيل خدماتها المقدمة للمجتمع وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة.

ووجه م. عايش شكره لوزارة الصحة على تعاونها مع الشركة في انجاز هذا الأمر، وكذلك لموظفي الشركة كافة على وعيهم وتعاونهم الكبير لإتمام هذه الخطوة المهمة، متمنياً السلامة التامة لجميع أبناء شعبنا ومؤكدا بأن الشركة تبذل جهودا كبيرة في سبيل استمرارية تقديم خدماتها في كل الاوقات والظروف، وتحرص على تعزيز تعاونها وتكاملها مع المؤسسات الوطنية الشريكة لضمان تقديم خدمة أفضل للمواطنين.

كهربا.jpg
cd6c2064-a365-4318-a645-7e60f155a68b.jpg
140f6f90-d943-402d-9b5d-a9ce56f48c5a.jpg
87c0f01c-9534-48bb-a5c2-7a3ff13f2f04.jpg
30fcb87a-6cbb-494c-9981-5ac85c6b2950.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد