غزة : تربية الوسطى تجتمع بالموظفين و تنتخب لجنتها الاجتماعية

وزارة التربية والتعليم

عقدت مديرية التربية والتعليم بالوسطى اجتماعاً بموظفي المديرية بحضور مدير التربية والتعليم بالوسطى أ. هشام الحاج، ومدير الدائرة الإدارية أ. ناصر السدودي ومدير الدائرة الفنية أ. محمد حمدان، وأسرة المديرية من رؤساء أقسام وشعب وإداريين وفنيين وعاملين، وذلك بقاعة الاجتماعات بمركز التدريب التربوي بالوسطى.

ورحب الحاج في بداية الاجتماع بأسرة المديرية وشكرهم على جهودهم خلال الفترة الماضية وعلى الدور الكبير الذي لعبه الموظفين كل في مجاله لإنجاح عمل المديرية خلال الفترة الصعبة من جائحة كورونا وما حققته المديرية من نتائج مشرفة خاصة في نتائج الثانوية العامة .

وأضاف الحاج بأننا في مديرية التربية والتعليم اعتدنا على هذا اللقاء الدوري مع الموظفين وذلك لتعزيز الاتصال والتواصل مع أسرة المديرية والاستماع للجميع وتعزيز أواصر الأخوة والمحبة بين الجميع، وأكد على متانة العلاقة التي تربط موظفي المديرية، وأن المديرية تعمل كخلية نحل من أجل نجاح المسيرة التعليمية وخدمة الجمهور.

وفي نهاية الاجتماع تم انتخاب أعضاء اللجنة الاجتماعية الجديدة، والتي تشكلت من رئيس قسم الأنشطة أ. عبد الجليل غراب، ورئيس قسم الأبنية والمشاريع م. محمد بشير، ورئيس شعبة الامتحانات أ. محمد أبو ناجع، ورئيس شعبة الشؤون الإدارية أ. سماهر مقداد، و أ. عبد الله أبو شمالة من قسم الخدمات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد