صورة: بعمر الـ 85 عامًا .. حاجة فلسطينية تلبس ثوب التخرج من جامعة بالناصرة

ثوب التخرج - تعبيرية

تخرّجت الحاجة الفلسطينية "أم سهيل" البالغة من العمر 85 عامًا، من كلية العلوم الشرعية والأحكام الإسلامية بعد ثلاث سنوات تعليمية، حيث لم يكن الأمر سهلًا ولكنّها تمكّنت من تحقيق حلمها وتخرّجت وارتدت ملابس التّخرج كما تمنّت. 

وكتب ابنها يوسف بطؤ عبر صفحته عبر الفيس بوك: "هذه أمي الغالية، الحاجة أم سهيل، عمرها 85 سنة، ربنا يطول بعمرها ونربح من بركتها. 

242879897_2243645525777289_3346489354554872623_n.jpg
 

وأضاف: "بالأمس أمي الغالية تخرجت من الكلية الشرعية لعلوم والاحكام في الاسلام (3 سنين تعليم بمواد ليست سهلة)، بالإضافة لحفظها القرآن عن غيب". 

و وزاد: "قد كان حلم أمي الكبير ان تتخرج من كلية وان تلبس ملابس التخرج، لقد كانت أمي فرحة جدًا ومنفعلة جدًا من تحقيق حلمها، ولقد نزلت دموعي بسبب رؤيتي لفرحتها وانفعالها الكبير ووجودي وقت تحقيق حلمها الكبير". 

وتابع قائلًا: "انا فخور جدا بأمي الغالية واحمد الله على إني ابن لهذه الانسانة الرائعة المميزة، روحها عالية جدا، ومليئة بالأيمان.

وأردف قائلًا: "لأمي الكثير من الفضل على تقدمي بال حياة بشكل مباشر او غير مباشر، ورضاها علي قد فتح لي الكثير من الابواب الروحانية، أحب أمي وأشكرها من كل قلبي على كل شيء، ببساطة امي هدية قيمة جدا بالنسبة لي". 

وقال: "أتمنى لكل شخص ان يحب امه على الأقل كما أحب أمي الغالية، حقا هذا الحب من الصعب وصفه كم يملئ القلب والروح".

المصدر : موقع كل العرب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد