ياسمين رئيس تتصدر ترند رقم واحد في مصر بـ 60 دقيقة

الفنانة ياسمين رئيس

تصدرت الفنانة المصرية ياسمين رئيس،  ترند رقم واحد في مصر، وحصدت أعلى نسبة مشاهدة  في مسلسل (60 دقيقة) والذي يعرض خلال الفترة الحالية عبر منصة شاهد.

وحققت ياسمين نجاحنا باهر في شخصيتها بالمسلسل مع الفنان محمود نصر، بعد عرض 4 حلقات فقط منه، واحتل المسلسل تريند رقم 1 على المنصة، وتصدر قائمة الأعلى مشاهدة في مصر.

وسرعان ما حصدت ياسمين العشرات من التعليقات الإيجابية التي منذ انطلاق الحلقة الاولى من مسلسل ( 60 دقيقة) وحتى الحلقة الرابعة، ومن المقرر أن يستكمل المسلسل عرض حلقاته يوم الأربعاء القادم، 29 سبتمبر/أيلول، الساعة 11 مساء.

كما وخطفت ياسمين الأنظار اليها منذ عرضت الإعلان التشويقي الأول للمسلسل، والذي كشف الإعلان عن حالة من الألم والخوف تعيشها بطلة المسلسل ياسمين رئيس، وسط أجواء من الغموض فلا نعرف إذا كانت تعاني من مرض نفسي أو شيء آخر.

وعلقت ياسمين على الإعلان التشويقي للمسلسل عبر حسابها الرسمي الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات ( إنستقرام )، قائلةً : " الزمن بطىء جدا لمن ينتظر.. طويل جدا لمن يتألم.. قصير جدا لمن يحتفل انتظروا".

علما بان مسلسل (60 دقيقة) يتكون من 9 حلقات، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، ويشارك ياسمين رئيس في بطولته النجوم محمود نصر، شيرين رضا، سوسن بدر، وهو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج مريم أحمدي.

كما و تنتظر ياسمين العرض الأول لفيلمها (قمر 14) ضمن فاعليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، وأيضاً فيلمها (جارة القمر) الذي انتهت من تصويره منذ فترة.

والجدير بالذكر ان ياسمين بدأت أولى ادوارها في مسلسل عرض خاص، وكانت أول بطولة لها في فيلم فتاة المصنع والذي حقق نجاحآ باهرا ونال العديد من الجوائز المحلية والدولية.

ولفتت ياسمين الانظار اليها في مسلسل ملوك الجدعة، والذي عرض في دراما رمضان 2021.

ya2.jpg

المصدر : سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد