تعرف على أرباح أشهر "اليوتيوبرز" في مصر.. أرقام مخيفة

موقع يوتيوب

قررت مصلحة الضرائب المصرية، إلزام مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ب فتح صحائف ضريبية، حيث نص قرارها على جباية الضريبة ممن تتخطى أرباحهم النصف مليون جنيه سنوياً.

حيث قام موقع "المصري اليوم" بعمل حسابات تحدد أرباح أشهر "اليوتيوبرز" سنويا وهي كالتالي:

قناة أحمد حسن وزينب

هم من أشهر "اليوتيوبرز" في مصر، حيث أنهم في أحيان كثيرة يتصدران التريند بسبب نوعية المحتوى الذي يقدمانه عبر قناتهم على اليوتيوب والتي تحقق عددا كبيرا من المشاهدات، وتصل أرباح قناتهما السنوية حسب الموقع إلى مليون و400 ألف دولار.

قناة حمدي ووفاء

حيث تحقق القناة الخاصة بهم على اليوتيوب مشاهدات عالية، وحققا أكثر من 92 مليون مشاهدة خلال الشهر الماضي فقط، وبذلك تحقق القناة أرباحا مرتفعة تصل إلى 4 ملايين و400 ألف دولار.

قناة محمود الجمل

رغم أنه اليوتيوبر لم يثر الجدل أو يتصدر التريند، إلا أنه استطاع تحقيق عدد ضخم من المشاهدات على قناته على موقع يوتيوب وصلت لما يزيد على 200 مليون مشاهدة خلال الشهر السابق، حيث أن قناته تحقق ربحا سنويا 9 ملايين و600 ألف دولار.

قناة ندى وأحمد

اعتاد أحمد وندى على تقديم محتوى عبارة عن قصص إنسانية، وأيضا حققت قناتهما على موقع يوتيوب نسبة مشاهدات مرتفعة، ما جعل أرباحها السنوية تصل إلى 9 ملايين دولار.

قناة كوكي وبابا

حيث تقدم القناة محتوى ترفيهي، يتمثل في مواقف بينهما، واستطاعوا تحقيق مشاهدات عالية ووصلت أرباحها السنوية إلى مليونين ونصف المليون دولار.

المصدر : المصري اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد