حقيقة وفاة عز بن حجاب مشهور سناب شات بحادث سير - ويكيبيديا عز بن حجاب

سناب شات - توضيحية

تصدر وسم وفاة عز بن حجاب مشهور في السناب منصات التواصل الاجتماعي خلال الدقائق الماضية بالمملكة العربية السعودية، حيث يتساءل العديد من النشطاء عن سبب وفاته مما شكل صدمة كبيرة بينهم.

وذكرت العديد من الحسابات عبر موقع تويتر، ان سبب وفاة عز بن حجاب بعد صراع طويل مع المرض، حيث تبين بعد متابعة وكالة سوا الاخبارية أن خبر وفاته كاذبه وانه الذي توفي والدته ووالده و شقيقه بحادث بخلاف الاخبار المنتشرة عبر منصات التواصل ، حيث  لم تلق اي مصار رسمية ومقربة على تلك الانباء المنتشرة منذ عدة ساعات.

وغرد أحد النشطاء :" يا ساتر شقد الدنيا صغيره كنت اتابع سنابات عز بن حجاب حقت امس وفجأة ادخل حساب واحد من اخوياه واحصل منزل عن وفاة اب وام واخ عز بن حجاب انفجعت قسم بالله الله يرحمهم ويغفرلهم ويصبر عز واخوانه".

ونشر أخر :"يخوان تعرفون عز بن حجاب مشهور في السناب اليوم توفو امه وابوه واخوه في حادث يمين بالله فُجعت وانا ملي دخل الله يكون في عونه هو واخوانه ويصبرهم ويرحم موتاهم وموتى المسلمين وربي الدنيا صغييره مره في لحظه يتغير كل شي الله يرحمهم ويصبر اهلهم يارب".

كما كتب أخر :"والله الدنيا هذي احقر من كل شي انت مستحقره , عز بن حجاب امس بالسناب يضحك ومبسوط واليوم خبر وفاة امه وابوه واخوه بسبب حادث .. الله يرحمهم ويصبره ويربط على قلبه , والله ان الفقد جلل بس اللهم لا اعتراض".

وغردت صفحة منبر سبيع الإعلامي كلنا مسؤول عبر صفحتها الشخصية :" بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة خالد بن حجاب بن جويعد السبيعي ـرحمه الله وإننا إذ نبعث لقبيلة بني عامر ولذوي الفقيد خاصه تعازينا ومواساتنا الصادقة، لندعو الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويلهمكم وذويه الصبر والسلوان".

ويعد عز بن حجاب من أبرز المشاهير السناب شات في السعودية، حيث يخطي بمتابعة كبيرة بين الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ولاقي متابعة كبيرة في الآونة الاخيرة، حيث لاقي تعاطف كبير حين توفيت أبوه وامه قبل عدة اشهر في حادث سير.

ويعتبر عز بن حجاب سعودي الجنسية مشهور، ولد ونشأ في مدينة الرياض، حيث يتمتع بسمعة طيبة عبر مواقع التواصل.

وبلغ عدد متابعيه على موقع تويتر مؤخرًا 23200 متابعًا، فيما تجاوز عدد متابعيه على إنستجرام المليون متابع، ويشتهر بتقديم الترفيه والمحتوى اليومي لمتابعيه بشكل مستمر، كما تلقى أيضًا جمهورًا جيدًا على موقع يوميات Snapchat، وأطلق حسابه الأول على Twitter في عام 2013.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد