الكويت تعلن إدخال 127 شخصا في الإسلام خلال أغسطس 2021

لجنة التعريف بالإسلام

كشفت لجنة التعريف بالإسلام في الكويت، اليوم الأحد، عن تمكن دعاتها من إدخال 127 شخصًا في الإسلام خلال أغسطس 2021 .

وأفادت اللجنة في بيانٍ لها، بأن الـ 127 شخصًا (ذكور وإناث) الذين أشهروا إسلامهم هم من ضيوف الكويت والجاليات غير المسلمة ومن غير الناطقين بالعربية.

ووفق آخر إحصائية على موقع لجنة التعريف بالإسلام في الكويت، فقد بلغ عدد الأشخاص الذين اعتنقوا الإسلام على يد دعاتها 89 ألف مهتدٍ ومهتدية.

وعزا مدير عام لجنة التعريف بالإسلام إبراهيم البدر هذا النجاح إلى جهود دعاة التعريف بالإسلام رجالاً ونساء، ولاسهامات أهل الخير بدعم ومساندة مشاريع اللجنة الدعوية.

ووفقًا لتقرير اللجنة الشهري، فقد أظهر قيام دعاة اللجنة بـ 212 زيارة ميدانية للتعريف بالإسلام، وقد استفاد من هذه الزيارات 1145 شخصا، كما أجرى دعاة الأفرع 521 مقابلة دعوية مع غير المسلمين.

كما تم توزيع 467 حقيبة دعوية، و991 نشرة دعوية، إلى جانب توزيع 781 كتيبا دعويا، وتوزيع 263 ترجمة من ترجمات معاني القرآن للمهتدين، فيما أقام دعاة اللجنة أكثر من مائة محاضرة لغير المسلمين والمهتدين الجدد، وأكثر من 9 آلاف تواصل عبر الواتساب، والفيسبوك، والإيميل، وبرنامج Zoom .

وقدمت اللجنة 62 دورة شرعية متقدمة للمهتدين عن بعد خلال أغسطس، 62 دورة قرآن كريم، بالإضافة إلى 16 دورة من دورات تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها عن بعد، كما أقامت 55 مسابقة ثقافية متنوعة لغير المسلمين والمهتدين الجدد.

المصدر : واس

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد