سبب اعتزال سعاد سليمان "سعودة" التمثيل – مرض سعاد سليمان ويكيبيديا

سعاد سليمان

سبب اعتزال سعاد سليمان التمثيل – مرض سعاد سليمان ويكيبيديا، حيث أعلنت وسائل إعلام كويتية وعربية، الساعات الماضية من اليوم الأحد 26 سبتمبر 2021، اعتزال الفنانة الكويتية سعاد سليمان لمهنة التمثيل.

جاء ذلك بعدما قامت الممثلة الكويتية سعاد سليمان، بنشر مجموعة صور عبر حسابها الرسمي على انستغرام، مكونة لعبارة: "أعلن اعتزالي عن المجال الفني كممثلة الحمد لله".

سبب اعتزال سعاد سليمان "سعودة" التمثيل

وحول سبب اعتزال سعاد سليمان "سعودة" التمثيل، فقد أوضحت الفنانة الكويتية، أنها قررت ارتداء الحجاب، والاهتمام بحياتها الدراسية، وأطفالها، مشيرة إلى أن ليس لديها وقت للتمثيل.

وانتشر مقطع فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه "سعودة" وهي تشرح أسباب اعتزالها وخطواتها القادمة، حيث قالت: "سبب اعتزالي الحمد لله هو أنني قبلت في تربية أساسية تخصص إسلامي وهذا الذي أريده".

وأضافت : "سوف أجعل حياتي للدراسة وأطفالي وليس لدي وقت للتمثيل، بالإضافة أنني تحجبت ولا أريد أي شيء يخدش حجابي، وأرفض أن أكون ممثلة".

وأوضحت سعودة: "سوف أكون حاضرة معكم دائما، وليس معنى أن ابتعد عن التمثيل عدم ظهوري مجددا، بل سوف أشارك بمقاطع فيديو في أوقات عدم انشغالي، أما قرار اعتزالي فأنا مقتنعة به واشعر براحة كبيرة".

وكانت الفنانة الكويتية سعاد سليمان "سعودة"، قد تعرضت لحادث انفجار سيارتها في وقت سابق، ما أدى إلى إصابتها بحروق، معلنة بعد ذلك ارتدائها الحجاب.

مرض سعاد سليمان

وبخصوص مرض سعاد سليمان "سعودة"، ففي تاريخ الـ 25 من شهر شباط/فبراير 2021، أعلنت الفنانة الكويتية سعاد سليمان، عن ارتدائها الحجاب بشكل رسمي، منوهة إلى أنها كانت تعاني من المرض قبل أن تتحسن حالها.

وكانت قد بثت فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، ظهرت فيه وهي داخل سيارتها وكانت ترتدي الحجاب، كاشفة أنها كانت تعاني من المرض قبل أن تتحسن حالتها: "لسه طالعة من عند الطبيب وصرت أحسن.. وحبيت أقولكم إني خلاص تحجبت رسمي.. الحمد لله دائما وأبدا".

سعاد سليمان ويكيبيديا "سعودة"

تعتبر سعاد سليمان "سعودة" ممثلة كويتية، وهي ابنة الممثلة مي البلوشي، وابنة أخت الفنانات مرام وهند البلوشي وشقيقتها هي المغنية شيماء.

بدأت "سعودة" حياتها الفنية عام 2013 بتقديم برنامج «كاش مو بلاش» على قناة الشاهد بمشاركة والدتها مي البلوشي.

اتجهت سعاد سليمان للتمثيل بعد ذلك وقدمت أكثر من عمل خلال فترة، في مطلع عام 2021 ارتدت الحجاب، ويونيو من نفس العام حصلت على شهادة الثانوية العامة وفي سبتمبر من نفس العام أعلنت اعتزالها التمثيل من أجل التفرغ لأسرتها.

وبهذا نكون قد رصدنا لكم سبب اعتزال سعاد سليمان والمعروفة باسم سعودة للتمثيل، بعد تساءل الكثير عن مرض سعاد سليمان ويكيبيديا الفنانة الكويتية.

سعاد سليمان.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد