تأجيل طرح أيفون 13 في سوق الكويت لهذا السبب !!

ايفون 13

قالت وسائل إعلام كويتية اليوم الأحد إن شركة أبل الامريكية قررت تأجيل طرح أيفون 13 في السوق الكويتي ، بعدما كان مقرراً طرحه اليوم الموافق 26 سبتمبر 2021.

وبحسب تلك الوسائل فإن قرار تأجيل طرح أيفون 13 في سوق الكويت جاء بسبب عدم توفر كميات كافية لتلبية رغبة الذين يريدون شراء الجهاز، مبينة ان شركة أبل تفضل السوق السعودي والاماراتي على السوق الكويتي الذي يعتبر ثانويا بالنسبة لها.

ولفتت إلى أن آيفون 13 بسعة 256 كان مطروحاً ابتداء من 400 دينار، والآيفون برو ابتداء من 530 ديناراً والـ الآيفون 13 بروماكس بـ 580 ديناراً، موكدة هبوط الأسعار مع الإطلاق الرسمي للهاتف في السوق المحلي تماشيا مع الأسعار العالمية.

وأشارت وسائل الاعلام في الكويت الى وجود بعض أجهزة أيفون 13 في السوق المحلي ، إلا انها قليلة جدا ودخلت البلاد عبر مصادر خارجية ، الأمر الذي جعله سعره مرتفعا جداً.

ونقلت وسائل الاعلام الكويتية عن أحد شركات الهاتف المحمول في الكويت قولها إن الشركة سارعت لتأمين عدد محدود من أجهزة أيفون 13 وذلك لتلبية رغبة الزبائن في اقتناء الجهاز قبل موعد طرحه في أسوق الكويت رسميا.

وأكدت ان شركة أبل الامريكية سوف تطرح جهاز أيفون 13 بمختلف أنواعه في سوق الكويت بعد أسبوعين من الآن حيث سيكون متوفرا بكميات كبيرة في أغلب شركات الهاتف المحمول والشركات الخاصة كذلك.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد