حقيقة وفاة رامي مخلوف رجل الأعمال السوري بفيروس كورونا

رامي مخلوف رجل الأعمال السوري

انتشر خبر وفاة رجل الأعمال السوري رامي مخلوف بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، كنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث لم تعلق أي مصادر رسمية أو مقربة من رجل الاعمال رامي مخلوف تنفي أو تؤكد تلك الخبر، إذ ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية بكافة التفاصيل.

تداول العديد من رواد مواقع التواصل خبر وفاة رجل أعمال سوري رامي مخلوف، مما شكل تساءلا كبيرة بين النشطاء عبر مواقع السوشيال ميديا، نظرا لقربة من الرئيس السوري بشار الاسد بالإضافة لثروته الكبيرة في سوريا.

ويعتبر رامي مخلوف من أغنى أغنياء سوريا ، وهو ابن خال الرئيس السوري بشار الأسد ، ويتصل بآل الأسد من خلال عمته أنيسة مخلوف زوجة الرئيس السوري السابق حافظ الأسد.

وقد قدرت ثروته الشخصية في عام 2008 بنحو 6 مليارات دولار أمريكي، ويعتبر مالكاً لشركة سيرتيل التي تعتبر واحدة من شركتين الهواتف المحمولة في سوريا، ويشارك في العقارات والمصارف ومناطق التجارة الحرة على طول الحدود مع لبنان، والأسواق الحرة، والمتاجر الفاخرة.

وكان رامي مخلوف ضمن مجموعة من المحتكرين الصغيرين ، لكنه توسع بسبب توسع القطاع الخاص السوري في عام 1990 ، وقد وكان حافظ الأسد يعتمد على آل مخلوف لدعم ابنه من الناحية المادية دون تدخلهم في الحياة السياسية، ويتمتع رامي وأخوه إيهاب بإعفاءات تامة من الرسوم الجمركية ويقوم بدوره بتوزيعها على التجار.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد