معلقات السنة الثانية ابتدائي 2021 2022 في الجزائر

معلقات السنة الثانية ابتدائي 2021 2022 في الجزائر

تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم السبت 25 سبتمبر 2021، معلقات السنة الثانية ابتدائي 2021 2022 في الجزائر متوفرة بصيغة pdf، وذلك مع بدأ الفصل الدراسي الاول منذ عدة اسابيع وللاستعداد للامتحانات النصفية من قبل الطلاب في الجزائر.

وذكرت مصادر تعلمية، أن معلقات السنة الثانية ابتدائي 2021 2022 في الجزائر متوفرة بصيغة pdf من أجل السماح تغييرات مختلفة لتكون جاهزة للتعديل والطباعة من قبل الأستاذ من إعداد الأستاذ بوافية الحسين.

وأوضحت ان يمكن تصفح الملف مباشرة من خلال موقع تسنيم التعليمي عن طريق معاينته أو تنزيله مباشرة بصيغة pdf في ملف كامل بالضغط على تنزيل أعلاه، مشيرة الى أن بنك الواجبات والاختبارات ليس سوى ثمرة جهود ومساهمات أساتذة متميزين. إذا كنت ترغب في نشر اختباراتك أو ملفاتك بشكل عام، فأرسلها إلينا عبر صفحتنا على Facebook.

معلقات السنة الثانية ابتدائي 2021 2022 في الجزائر إضغط هنــــــــــــــــــا

ويمكن للطلاب وأولياء الأمور والمعلمين أيضًا الاستفادة من صفحات موقع الويب من خلال تصفح وتنزيل ملفات مفيدة متنوعة للمتعلم. ستجد أيضًا عينات من موضوعات الاختبار التي تم حلها مع التصحيح لمساعدة الطالب والولي الأمر والمعلم وتدريبه عند الحاجة. من خلال صفحاتنا أدناه:

جميع معلقات التعليم الابتدائي pdf word

بنك الفرضيات والاختبارات

امتحانات السنة الثانية الابتدائية

التقويم وبنك الواجبات المنزلية للسنة الثانية من المرحلة الابتدائية

جميع الملاحظات للسنة الثانية من المدرسة الابتدائية

السنة الثانية الابتدائية

موقع التعليم الابتدائي

موقع ويب مذكرات ووثائق الأستاذ

الثلاثاء الماضي، التحق، أكثر من 10 ملايين تلميذ إلى مقاعد الدراسة في الجزائر وسط إجراءات احترازية صارمة ضد تفشي فيروس كورونا .

وأعلن وزير التربية والتعليم الجزائري عبدالحكيم بلعابد، بدء العام الدراسي الجديد 2021 – 2022 بإحدى مدارس العاصمة، فيما بلغ عدد التلاميذ الملتحقين بجميع الأطوار التعليمية الثلاثة (الابتدائي، المتوسط، الثانوي) 10 ملايين و500 ألف تلميذ بحسب أرقام رسمية.

فيما وصل عدد أساتذة ومعلمي قطاع التعليم بالجزائر 510 آلاف أستاذ ومعلم في جميع الأطوار التعليمية، وهي الأرقام الموزعة عبر 28 ألفا و585 مؤسسة تعليمية بينها 20 ألفا و100 ابتدائية، و5657 متوسطة، و2678 ثانوية.

وسجل الدخول المدرسي الجديد في البلاد أيضا دخول مؤسسات تعليمية جديدة العمل بهدف تخفيف الضغط على المؤسسات التعليمية الأخرى، وكشفت وزارة التربية الجديدة توفيرها 473 مؤسسة جديدة من بينها 303 ابتدائية و67 متوسطة و73 ثانوية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد