شاهد: مسلسل فندق الأقدار الحلقة الثانية 2 كاملة HD - فندق الأقدار

فندق الاقدار الحلقة الثانية شاهد

الحلقة الثانية مسلسل فندق الأقدار، حيث تصدر اسم مسلسل فندق الأقدار تريند تويتر في دول الخليج وفي السعودية خاصة، وذلك عقب إطلاق أولي الحلقات بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91.

مسلسل فندق الأقدار الحلقة الثانية، حيث يشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم في الخليج العربي وأيضا بمشاركة عديد الممثلين من الوطن العربي حيث خرج المسلسل بهذا الشكل الي قول متابعوه بالمشوق والمثير.

وهنا تضع لكم وكالة سوا الإخبارية الحلقة الثانية من مسلسل فندق الأقدار حصريا من شاهد VIP وبدون روابط إعلانات.

مشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل فندق الأقدار.. اضغط هنا

قصة مسلسل فندق الأقدار

وحسب سيناريو المسلسل، مسلسل فندق الأقدار يتحدث عن فندق تحت اسم فندق الأقدار تم بناؤه عام 1998 في مدينة الرياض، حيث كان صاحب الفندق يتمني أن سيصبح هذا الفندق وجهة سياحية وواجهة لمدينة الرياض لكن آماله جاءت عكس التوقعات.

فندق الأقدار، عكس ما توقع مالكه فترك إدارته لفهد الذي مثل دوره الفنان يعقوب الفرحان بات شبه مهجور حيث تولي فهد شؤون الإدارة فيه كيفما يشاء طالما أنه لا يطلب مبالغ إضافية.

مواعيد عرض مسلسل فندق الأقدار والقنوات الناقلة

مسلسل فندق الأقدار، سيتم عرض مسلسل فندق الأقدار كل يوم جمعة من كل أسبوع بدأ من تاريخ 24 سبتمبر 2021، عبر منصة شاهد VIP مدفوعة الأجر التابعة لجمعة قنوات إم بي سي، حيث سنقوم في وكالة سوا بعرض الحلقات بشكل أسبوعي بروابط لا تحتوي على إعلانات مزعجة، أم بالنسبة لقنوات عرض مسلسل فندق الأقدار لم يتم تحديد موعد بثه عبر القنوات التلفزيونية لجمهورها السعودي والخليجي.

يذكر أن مسلسل فندق الأقدار، هو من كتابة محمد عبدالصمد وأنوار أبو الخير، وإخراج للمتألق محمد الهليّل، وبطولة يعقوب الفرحان، يزيد الموسى، مطلق مطر، ميلا الزهراني، عبد نواف الظفيري، الرحمن عبدالله، عماد القدس ي، محمد الجبرتي، آيدا، فيّ فؤاد، أسامة صالح، صالح أبوعمرة، ضي الهلال، فيصل الدوخي، محمد الشهري، حسام الحارثي، شجاع نشاط، أسامة صالح، ريم الحبيب، إبراهيم الحساوي وآخرين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد