حقيقة وفاة علي النعيمي وزير البترول والثروة المعدنية السعودي السابق

علي النعيمي وزير البترول والثروة المعدنية السعودي السابق

انتشر خبر وفاة علي بن إبراهيم النعيمي وزير البترول والثروة المعدنية السعودي بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19" عن عمر يناهز 85 عاما، كنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي بكافة التفاصيل.

ونفت مصادر عائلية مقربة، كافة الانباء المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بشان وفاة وزير البترول والثروة المعدنية السعودي علي النعيمي بفيروس كورونا المستجد، مؤكدة انه يتمتع بصحة جيدة وانتشار خبر وفاته عار عن الصحة ولا اساس له.

وشغل علي بن إبراهيم النعيمي العديد من المناصب المرموقة في المملكة العربية السعودية، كان ابرزها وزير البترول والثروة المعدنية السعودي والتحق بشركة أرامكو لشغل وظيفته الأولى في الشركة بالإضافة للعديد من المناصب في السعودية.

يذكر أن علي بن إبراهيم النعيمي هو وزير البترول والثروة المعدنية السعودي السابق ورئيس مجلس أمناء جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية.

تولى منصب وزير البترول والثروة المعدنية في المملكة العربية السعودية في شهر أغسطس 1995، وكان قبلها قد تولى منصبي الرئيس وكبير الإداريين التنفيذيين في شركة أرامكو السعودية لفترةٍ تزيد على عشر سنوات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد