ويكيبيديا محمد الحمود زوج عارضة أزياء السعودية روز

محمد الحمود زوج عارضة أزياء السعودية روز

شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن محمد الحمود زوج عارضة أزياء السعودية " روز"، وذلك بعد انتشار صورة لها عبر منصات التواصل الاجتماعي بإطلالة جديدة أثار جدلا كبيرة بين النشطاء خلال الساعات الماضية، بعد رفع قضية خلع ضد زوجها خلال الاشهر الماضية نتيجة لوجود مشاكل بينهم.

وتصدر البحث عن محمد الحمود رجل الاعمال السعودي، محركات البحث الشهيرة" غوغل"، خلال الساعات الماضية، حيث يرغب الكثير من الجمهور والنشطاء في المملكة العربية السعودية، معرفة كافة التفاصيل الشخصية عن حياة رجل الاعمال السعودية، حيث ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي بكافة التفاصيل المتوفرة.

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن محمد الحمود رجل أعمال سعودي، يقيم حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية، من اجل إدارة أعمال هناك، يُدير مشروعاته الخاصة خلال تواجده في الولاية المتحدة، تزوج في عام 2018 من عارضة الأزياء روز.

وتعتبر محمد الحمود رجل أعمال سعودي أول عارضة أزياء سعودية، تصل إلي العالمية، وكذلك يتم وضع صورتها على افضل وأضخم مجلات الموضة والتي تهتم بعرض الأزياء والمرأة بشكل عام.

ويذكر أن محمد الحمود رجل أعمال سعودي يخطي بمتابعة كبيرة بين الجمهور في العالم عبر تطبيقات المختلفة في كافة الدول العربية، وبهذ نكون رصدنا لكم من خلال المقال التالي كافة التفاصيل المتوفرة لجميع الجمهور.

ولاقي رجل الأعمال السعودي محمد الحمود ترحيبا كبيرة بين النشطاء عقب عرض على زوجته عارضة الأزياء السعودية مودل روز المساعدة في أي قضية تعاني منها على الرغم من أنها تسعى في الوقت الحالي للخلع منه في المحاكم.

أوضح الحمود من خلال مقطع فيديو نشره على حسابه على تطبيق "سناب شات" أنه على استعداد تام لمساندة ومساعدة مودل روز في أي شيء يواجهها بشكل عام في حياتها، وبشكل خاص في أي دعاوى قضايا ترفعها باستثناء قضية الخلع منه.

وتابع الحمود أن أصله وأخلاقه لا تسمح له بالوقوف مكتوف الأيدي دون تقديم المساعدة، خاصة وأن زوجته مودل روز تواجه حاليًا قضية أخرى بخلاف قضيتها معه، وقال: "هذه القضية صارت في الوقت اللي كنت فيه معاها وكنا مع بعض كنت مع الحق لأن الباطل ما راح يدوم".

الجدير بالذكر أن مودل روز كانت قد خرجت عن صمتها الفترة الماضية بشأن أزمتها مع زوجها محمد الحمود، واستغاثت بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان من أجل الحصول على الخلع من زوجها، وأشارت في وقتها أنها تعاني في المحاكم من أجل إتمام هذا الأمر منذ 10 أشهر ولم تتمكن من الحصول على أي شيء حتى الآن.

روز وُلدت: 14 أغسطس 1992، السعودية ؛ عارضة أزياء سعودية، تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية. في عام 2013 بدأت نشاطها في عروض الأزياء وتوجهت لهذا المجال حيث كسبت شهرة واسعة فيه، وحظيت على نسبة متابعين عالية، تعتبر هي النسبة الأعلى من بين عارضات الأزياء العربيات في الانستغرام ووصل عددهم إلى عشرة ملايين متابع.

ولدت روز، واسمها الحقيقي روان عبد الله أبو زيد في المنطقة الشرقية في السعودية، والدها من المدينة المنورة ووالدتها من حائل. عاشت طفولتها في الشرقية، ثم انتقلت إلى الرياض.

قررت الانتقال للعيش في الولايات المتّحدة الأميركية لغرض دراسة التصميم الداخلي، بدأت تنشط في عالم التواصل الاجتماعي باسم «روزانا»، ثم عرفت باسم «روز» اختصارًا، وحققت شهرة بعد أن دخلت في بعض عروض الأزياء وجلسات التصوير في الولايات المتحدة، إلى جانب عملها كموديل للمنتجات التجميلية لبعض العلامات. ثم توالى عملها مع كبرى العلامات العالمية لتكون أول سعودية وخليجية في هذا المجال، ثم اختيرت لتكون أول شخصية عربية من حيث قوة الجمهور والأداء.

تصدّرت المجلات والمواقع الفنية العربية لأنّها أول عارضة سعودية تعرض الملابس والأزياء على مواقع التواصل الاجتماعي، وحقّقت شهرةً إقليمية بهذه الطريقة.

يتابعها أكثر من عشرة ملايين شخص عبر صفحتها في الإنستغرام وتتمحور منشوراتها حول الموضة والأزياء. في فبراير 2018، ظهرت على غلاف مجلة Kombin التركية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد