أب يفجع بفقدان ابنتيه وزوجته في مصر

أب يفجع بفقدان ابنتيه وزوجته في غمضة عين

تلقّت مدينة 15 مايو في حلوان جنوبي القاهرة وقت صلاة الجمعة، خبرا مؤلما وحزينا نتيجة سقوط طفلة في عمر 10 اشهر من يد شقيقتها الكبرى في عمر 7 سنوات من شرفة منزلهما إلى الشارع، وقامت اختها بالقفز وراءها لتلحق بهما الأم ويفارقوا الحياة جميعا.

وقال شاهد عيان على الواقعة "محمد صالح": إن الحادث وقع في المجاورة 35 بمدينة 15 مايو ، حيث كانت طفلة تدعى ملك أحمد تحمل شقيقتها الرضيعة مي وتلعب معها في شرفة منزلهما بالطابق السادس فاختل توازنها وسقطت منها الرضيعة فما كان من الطفلة إلا أن قفزت ورائها ظنا منها أنها يمكن أن تنقذها وحينما رأت الأم المشهد قفزت هي الأخرى وراء طفلتيها وتوفي الثلاثة.

وأفاد الشاهد أنهم حينما خرجوا من صلاة الجمعة كانت الأم لا تزال حية ولم تنطق إلا بكلمات قليلة هي "ولادي.. ولادي وقعوا حاولت أنقذهم"، ثم فارقت الحياة.

وأشار شاهد العيان أن الأب حينما خرج من صلاة الجمعة وفوجئ بالمشهد أصيب بحالة من الصدمة والذهول وأخد يردد "لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وتابع صالح ،أن الرضيعة حينما سقطت كانت لا تزال حية وقام أحد الأشخاص بنقلها للمستشفى ولكنها توفت بعد وصولها المستشفى.

وفي النهاية ، تم إخطار النيابة للتحقيق ونقل الجثث للمشرحة لبيان سبب الوفاة بعد قيام الشرطة المصرية بالاستماع لأقوال شهود العيان .

المصدر : سكاي نيوز عربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد