سبب وفاة عزة الحناوي المذيعة المصرية ومن هي- ويكيبيديا عزة الحناوي

المذيعة المصرية عزة الحناوي

سبب وفاة عزة الحناوي المذيعة المصرية ومن هي- ويكيبيديا عزة الحناوي، حيث أعلنت وسائل إعلام مصرية، الجمعة 24 سبتمبر 2021، وفاة المذيعة المصرية المعتزلة عزة الحناوي، والتي عملت للعديد من السنوات كمذيعة في مُختف القنوات المصرية. 

سبب وفاة عزة الحناوي المذيعة المصرية ومن هي: 

إقرء/ي أيضا..زوج عزة الحناوي - عزة الحناوي ويكيبيديا وموعد الجنازة

سبب وفاة عزة الحناوي المذيعة المصرية ومن هي، وقد أفادت مصادر صحفية بأن سبب وفاة المذيعة المصرية عزة الحناوي، يعود لصراع لها مع المرض. 

إقرأ/ي أيضاً: نيللي كريم ترد على سؤال "هل تقبلي التمثيل مع إسرائيلي؟"

ونعت مصممة الأزياء المصرية إيمان النشرتي المذيعة الراحلة عزة الحناوي عن طريق منشورٍ شاركته عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث شاركت صوراً لها تجمعها مع المذيعة عزة الحناوي وهي بالحجاب وعلقت قائلةً: "يا الله علي وجع القلب كنت نعمه الراشد و الاخت و الصديقه الوفيه في رحاب ربنا   في ميزان حسناتك حبيتي كلنا عزة الحناوي حتوحشنا حبيتي ان لله و ان اليه راجعون". 

ويكيبيديا عزة الحناوي: 

وكانت المذيعة المصرية عزة الحناوي تعمل في قناة القاهرة حيث قدمت عبر شاشة القناة عدداً من البرامج كان آخرها برنامج "أخبار القاهرة" الذي توقفت عن عملها كمذيعة بسببه. 

وكانت المذيعة عزة الحناوي قد توقفت عن العمل لعدة مرات، حيث وصلت مدة ايقافها مرةً إلى سنة و 8 أشهر، كما وتوقفت عن عملها كمذيعة مرةً أخرى لمدة 10 أشهر. 

وتوجهت المذيعة المصرية الراحلة عزة الحناوي إلى تركيا في عام 2017 لتعمل كمذيعة في قناة الشروق. 

ويكيبيديا عزة الحناوي، حيث تصدر اسم المذيعة المصرية المُعتزلة عزة الحناوي وسائل الاعلام ومحركات البحث عقب اعلان خبر وفاتها المفاجئ وذلك بعد غيابها لمدة عقب اعتزالها إلى أن أعلن اليوم الجمعة 24 سبتمبر 2021 خبر وفاتها. 

وشيعت جنازة المذيعة عزة الحناوي من مسجد حسن الشربتلي عقب صلاة المغرب اليوم الجمعة.

WhatsApp Image 2021-09-24 at 9.56.26 PM (1).jpeg

WhatsApp Image 2021-09-24 at 9.56.26 PM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد