إلغاء العمل بنظام الترانزيت عبر جسر الملك حسين

الطريق إلى جسر الملك حسين

أعلنت إدارة أمن الجسور في المملكة الأردنية الهاشمية، اليوم الخميس، عن إلغاء العمل بنظام الترانزيت عبر جسر الملك حسين مع الضفة الغربية.

وقالت إدارة الجسور الأردنية في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك إن هذا القرار يدخل حيز التنفيذ ابتداء من غد الجمعة.

وفيما يلي نص البيان كما نشرته إدارة أمن الجسور الأردنية:

*الأخوة المسافرين تقرر إلغاء العمل بنظام الترانزيت (العبور من اراضي المملكة إلى أي دولة اخرى ) عبر جسر الملك حسين اعتبارا من يوم غد الجمعة الموافق ٢٤/٩/٢٠٢١.

سيتم استقبال جميع المسافرين عبر الجسر من خلال الإجراءات التالية و دون الاعتبار لتذاكر سفر اوحجوزات طيران او فنادق :

١- المسافر الحاصل على شهادة مطعوم صادرة من وزارة الصحة الاردنية لا يلزمه التسجيل على المنصة بشرط إحضار فحص كورونا صادر من وزارة الصحة الفلسطينية بمدة لا تزيد عن ٤٨ ساعة قبل موعد القدوم ويعفى من الفحص داخل جسر الملك حسين.

٢ المسافر الحاصل على شهادة مطعوم صادرة من وزارة الصحة الفلسطينية يلزمه التسجيل المسبق على المنصة المطعوم الفلسطيني وإحضار فحص كورونا مسبق صادر من وزارة الصحة الفلسطينية بمدة لا تزيد عن ٤٨ ساعة قبل موعد القدوم ويعفى من الفحص داخل جسر الملك حسين.

٣ المسافر غير الحاصل على شهادة مطعوم يلزمه التسجيل المسبق على المنصة وإحضار فحص كورونا صادر من وزارة الصحة الفلسطينية بمدة لا تزيد عن ٤٨ ساعة قبل موعد القدوم وعمل فحص كورونا حال وصوله للجسر.

للاستفسار يرجى التواصل على :

الادارة:

٠٥٣٥٨١٠٣٠

٠٥٣٥٨١٦١٥

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد