مشاهدة مسلسل بربروس الحلقة الثانية 2 مترجمة - قصة عشق

ة مسلسل بربروس الحلقة 2 الثانية

مشاهدة مسلسل بربروس عبر موقع قصة عشق، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، مساء اليوم الخميس 23 سبتمبر 2021، مسلسل بربروس الحلقة الثانية مترجمة باللغة العربية لجميع عشاق الدراما التركية في الخليج والوطن العربي، حيث تم إذاعة الحلقة الأولي من مسلسل بربروس في 17 من سبتمبر الشهر الجاري على القناة التركية TRT، إذ سيتم نشرها عبر موقع قصة عشق مترجمة باللغة العربية لجميع عشاق المسلسل بعد بدأ تواتر الاحداث فيه.

وتذاع الحلقة الثانية من مسلسل بربروس من بطولة الفنان التركي إنجين آلتان دوزياتان وأولاش تونا استبه عبر قناة TRT 1، حيث يعرض في تمام الساعة 08:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا، والساعة 09:00 بتوقيت الممكلة العربية السعودية وفلسطين والأردن، حيث تعاد الحلقة نفسها عبر قناة اليرموك مترجمة باللغة العربية يوم السبت، في تمام الساعة 08:00 بتوقيت المملكة الاردنية الهاشمية وفلسطين والسعودية، والساعة 07:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية والعراق وسوريا.

مشاهدة مسلسل بربروس الحلقة 2 الثانية مترجمة إضغط هنـــــــــا

وتصدر وسم مسلسل بربروس محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد بث الحلقة الاولى يوم الخميس الماضي حيث لاقت متابعة كبيرة من قبل الجمهور نتيجة لقصة المسلسل التي تسرد أحداث تاريخية وقت في تأسيس الدولة العثمانية.

تدور أحداث المسلسل حول حياة البطل بربروس خير الدين باشا الذي أسس الإمبراطورية العثمانية، فقد كان يعمل لصالح السيادة العثمانية في البحر الأبيض المتوسط، كما سيروي المسلسل عن حياة بربروس خير الدين باشا، الذي صنع إمبراطورية لا تُنسى للإمبراطورية العثمانية والذي ضمن السيادة العثمانية في البحر الأبيض المتوسط. وكان من أكبر مؤيدي خير الدين بربروس أخيه عروج بربروس الذي تمكن من السيطرة على جميع السواحل.

وتعد دراما تلفزيونية تركية (إسمها باللغة التركية televizyon dizileri) وهي المسلسلات الدرامية والتلفزيونية التي تبث في تركيا، والدراما التلفزيونية التركية لديها شعبية كبيرة في تركيا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والبلقان، ولديها شعبية كبيرة في الدول العربية

كما تقوم القنوات العربية بشراء حقوق نشرها وثم دبلجتها باللهجة السورية غالباً، من أشهر المسلسلات التركية التي عرضت في القنوات العربية هي مسلسل نور وسنوات الضياع ووادي الذئاب وحريم السلطان وفاطمة والعشق الأسود وسامحيني ومسلسلات أخرى.

ومن أشهر نجوم الدرما التركية هم توبا بويوكستون وبيرين سات وكيفانش تاتليتوغ وبولنت إينال وأنجين أكيوريك وأركان بتك قايا وممثلين آخرين، عادة ما تكون الحلقات التي تعرض في تركيا تمتد لحوالي ساعتين حيث يتم عرض حلقة واحدة كل أسبوع بينما تعرض حلقة بشكل في القنوات العربية وتمتد الحلقة لحوالي 40 دقيقة وتحكي أغلبها عن قصص الحب والرومانسية.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد