رابط حجز ايفون 13 في السعودية - كيفية الحجز المسبق iphone 13 pro max وكم سعره جرير

السعودية ايفون 13

تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الخميس 23 سبتمبر 2021، رابط حجز ايفون 13 فى السعودية iphone 13 pro max الذهبي وكافة الانواع، مع ازدياد بحث المواطنين عليها مع اقتراب نزولها على المتاجر ونزولها في السوق السعودي بالتزامن مع اليوم الوطني السعودي الـ 91.

لا يبدو iPhone 13 (من 799 دولارًا) جديدًا جدًا عندما تنظر إليه لأول مرة. ولكن عندما تبدأ في استخدام هذا الرائد ، فإنك تدرك أنه يقدم أكثر بكثير من مجرد درجة أصغر، حيث تكون شاشة iPhone الجديدة أكثر إشراقًا من سابقتها، عمر البطارية أطول. وقد قامت Apple بتحسين كاميرا رائعة بالفعل باستخدام مستشعرات جديدة وميزات تصوير حاسوبية تجعلك تشعر وكأنك محترف (حتى على هاتف غير محترف).

رابط حجز ايفون 13 في السعودية إضغط هنـــــــــــــــا

وتعد شريحة A15 Bionic التي تشغل iPhone 13 مرة أخرى أسرع شريحة في العالم. لكن الأمر يتعلق أكثر بما تتيحه لك هذه الشريحة. يتضمن ذلك الوضع السينمائي ، الذي يضيف عمق مجال إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك أثناء تحويل التركيز تلقائيًا ، وأنماط التصوير الفوتوغرافي لتغيير مظهر صورك.

يحتوي هاتف iPhone 13 العادي على بعض العيوب. لا يزال الشحن بطيئًا نسبيًا مقارنة ببعض هواتف Android. وأنا لا أحب أن طرز iPhone 13 Pro فقط هي التي تحصل على شاشة 120 هرتز وزوم التقريب. ولكن بناءً على مراجعتي المتعمقة لـ iPhone 13 ، فإن هذا iPhone الجديد هو أفضل هاتف مقابل المال.

تحقق من مراجعة iPhone 13 mini الخاصة بنا إذا كنت تريد نفس ميزات iPhone 13 في تصميم أصغر. هل تريد شاشة 120 هرتز وزوم تليفوتوغرافي؟ اطلع على مراجعة iPhone 13 Pro . ولدينا اي فون 13 برو ماكس الاستعراض هو المكان المناسب للذهاب إذا كنت ترغب في أكبر شاشة.

يبدأ سعر iPhone 13 من 799 دولارًا أمريكيًا لسعة تخزين 128 جيجا بايت (ارتفاعًا من 64 جيجا بايت على iPhone 12 ) ، وهذا يصل إلى 899 دولارًا أمريكيًا مقابل 256 جيجا بايت و 1099 دولارًا أمريكيًا مقابل 512 جيجا بايت. يمكنك التوفير من خلال عروض الاستبدال من Apple وكذلك من شركات الاتصالات اللاسلكية ، وهناك الكثير من الخصومات المتاحة. تحقق من صفحة صفقات iPhone 13 للحصول على أحدث العروض.

مراجعة iPhone 13: التصميم والألوان

الشق الأصغر يجعل العرض أكثر غامرة قليلاً

وضع زر مختلف قليلاً

الوردي والأزرق ألوان بارزة

يوجد بالفعل تغييران في التصميم ملحوظان لجهاز iPhone 13. أولاً ، تم ترتيب الكاميرات الخلفية الآن بشكل قطري بدلاً من عموديًا.

ثانيًا - والأهم من ذلك - أن الشق الآن أصغر بنسبة 20٪ بينما لا يزال يقدم نفس نظام كاميرا TrueDepth الرائع ومعرف الوجه الذي تتوقعه منذ أن أطلق iPhone X هذه الميزة قبل أربع سنوات.

بصراحة ، لا يحدث الشق الأصغر فرقًا كبيرًا في الاستخدام اليومي لجهاز iPhone 13. عند مشاهدة مقاطع الفيديو في الوضع الأفقي جنبًا إلى جنب في وضع ملء الشاشة ، لم أجد أن أيًا من الشق يصرف الانتباه.

أنا أقدر الشق الصغير أكثر عند استخدام التطبيقات ذات الخلفية البيضاء في الاتجاه العمودي ، مثل Gmail. ومع ذلك ، فإن الشق الموجود على iPhone 13 mini ينقلب قليلاً على الرغم من كونه أضيق.

يختلف موضع الزر اختلافًا طفيفًا في iPhone 13 مقابل iPhone 12. يكون زر الطاقة منخفضًا على الجانب الأيمن ، وينطبق الشيء نفسه مع مفتاح الجرس وأزرار الصوت على الجانب الأيسر.

بخلاف ذلك ، يوفر iPhone 13 نفس شاشة CeramicShield القوية في المقدمة ، وظهر زجاجي متين وحواف مسطحة. وتحصل على نفس مقاومة الماء IP68 كما كانت من قبل. لسوء الحظ ، لا يوفر iPhone 13 معرف اللمس ، وهو ترقية كان الكثير منا يقدرها لأن Face ID لا يعمل بشكل جيد مع الأقنعة. لم أكن بحاجة إلى جهاز استشعار في الشاشة مثل العديد من هواتف Android التي تدعمها الآن ؛ سيكون مستشعر Touch ID المضمن في زر الطاقة كما هو الحال في iPad mini 6 جيدًا.

يأتي iPhone 13 بخمسة ألوان ، بما في ذلك اللون الوردي والأزرق منتصف الليل والنجوم والأحمر (المنتج). لقد اختبرت النموذج الأزرق ، وهو ظل ممتع دون أن يكون صاخبًا جدًا. وما زلت أقدر الإطار المصنوع من الألومنيوم المطابق للألوان الذي تتضمنه Apple مع أجهزة iPhone للمبتدئين.

للأسف ، لا يتمتع iPhone 13 بمعدل تحديث قابل للتكيف يبلغ 120 هرتز لجهاز iPhone 13 Pro ، ولكنه لا يزال يمثل لوحة OLED ممتازة. شاشة Super Retina XDR هذه الآن أكثر سطوعًا بنسبة 28٪ من iPhone 12 ؛ تم تصنيفها أيضًا على 800 شمعة ، مقارنة بـ 600 شمعة في هاتف العام الماضي.

لا تزال جودة العرض الإجمالية ممتازة. عند مشاهدة المقطع الدعائي لفيلم The Matrix Resurrections ، كنت مفتونًا برمز النيون الذي يحيط بـ Neo وهو يسير في الشارع ، وفي مشهد آخر كان بإمكاني أن أصنع شعيرات فردية على لحية Neo وهو يحدق في الشمس.

في الاختبارات المعملية التي أجريناها ، بلغ متوسط ​​سطوع iPhone 13 795 شمعة في المتر المربع ، مقارنة بـ 569 شمعة في أجهزة iPhone 12 و 702 شمعة في جهاز Galaxy S21 . سجل iPhone 13 أيضًا 78.1٪ من التدرج اللوني DCI-P3 و 110.2٪ من التدرج اللوني sRGG ، حيث تكون الأرقام الأعلى أفضل. وصل iPhone 12 إلى 81.1 و 114.5 و Galaxy S21 77.4 و 109.2.

تعد دقة ألوان لوحة iPhone 13 ممتازة أيضًا ، حيث حققت درجة Delta-E قدرها 0.26 (الأقل أفضل.) مقارنة بـ 0.29 لكل من Galaxy S21 و iPhone 12.

هناك ما هو أكثر بكثير في كاميرات iPhone 13 من مجرد ترتيب قطري جديد للعدسات. تستقطب الكاميرا العريضة الآن 47٪ من الضوء أكثر من iPhone 12 ، بفضل الكاميرا الأكبر التي تبلغ 1.7 ميكرومتر بكسل.

أخرى هي أن الكاميرا فائقة الدقة يمكنها الآن التقاط أربعة أضعاف المشهد ، كما أن مستشعرها الأحدث يوفر أداء أفضل في الإضاءة المنخفضة مع ضوضاء أقل.

إذا لم تكن من محبي درجة حرارة اللون المعتادة لجهاز iPhone - أو كنت ترغب فقط في مزيد من التحكم في صورك - فستقدر ميزة أنماط التصوير. في تطبيق الكاميرا ، يمكنك التبديل من أنماط متعددة ، بما في ذلك التباين القياسي والحيوي والغني والدافئ والرائع.

لقد جربت الميزة بسلسلة من الصور ، وأقدر الاختلاف بين الأنماط. على سبيل المثال ، جعل وضع التباين الغني اللقطة تبدو أقل ضبابية ، في حين أن الإعداد النابض بالحياة جعل نباتات القوليوس تنبثق بشكل أكبر مع الشجرة في الخلفية. ليس من السهل تبديل هذا التأثير أثناء التنقل ، حيث يتعين عليك النقر فوق أحد الإعدادات ثم تحديد النمط الذي تريده ، ولكن يعجبني أنه يمكنك تخصيص أنماطك الخاصة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد