موعد نزول iPhone 13 ايفون 13 في الإمارات - مرفق رابط الحجز

موعد نزول iPhone 13 ايفون 13 في الإمارات

من المقرر أن تطرح شركة أبل، يوم غد الجمعة 24 سبتمبر 2021، أجهزة جوال ايفون 13 iPhone 13، في أسواق الامارات العربية المتحدة، وذلك بعد الاعلان عن مواصفاته في مؤتمر صحفي قبل حوالى اسبوع لجمهورها في العالم ، حيث تميز بمواصفات جبارة وكبيرة أبهرت الجمهور في العالم.

وستهبط أجهزة iPhone 13 و iPhone 13 Mini و iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max الممتازة في المتاجر يوم الجمعة 24 سبتمبر ، لكن أفضل الصفقات متوفرة الآن - خاصة إذا كنت تخطط للتداول في iPhone القديم الخاص بك. في الواقع ، تقوم بعض شركات النقل بخفض 1000 دولار من سعر التجزئة من خلال صفقة تداول مؤهلة.

يتفوق iPhone 13 على iPhone 12 من بعض النواحي المهمة ، بما في ذلك الكاميرات الأفضل في فئتها مع معالجة الصور ومقاطع الفيديو الرائعة التي تنقل التصوير الفوتوغرافي للهاتف المحمول إلى أعلى مستوى. وبالإضافة إلى ذلك، هذه دفعة جديدة من آي فون تأتي مع أحدث أبل A15 رقاقة بيونيك و 128GB بدءا سعة التخزين ، مما يجعل التفاح في خط (أخيرا) مع كبار المنافسين الروبوت. في الواقع ، يحتوي iPhone 13 Pro Max على مساحة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت (وهي قريبة من معظم محركات الأقراص الثابتة وأجهزة كمبيوتر سطح المكتب). أضف لونين جديدين رائعين - سييرا الأزرق والوردي - ولديك بعض الأسباب الرائعة للترقية أو التبديل إلى iPhone لأول مرة.

رابط الحجز  iPhone 13 ايفون 13 في الإمارات إضغط هنــــــــــــا

تابع القراءة لمعرفة المزيد عن أسعار iPhone 13 حسب الطراز (وحجم التخزين) ، وخيارات الألوان الكاملة ، وكيفية الحصول على أفضل صفقات المقايضة المتاحة - إنه أمر معقد ، ولكن قد تتمكن من الحصول على iPhone جديد مجانًا . " لاحظ فقط أن تأخيرات الشحن بدأت الآن في أكتوبر لبعض تكوينات iPhone 13.

بدأت الطلبات المسبقة لجميع طرازات iPhone 13 الجديدة في 17 سبتمبر. تاريخ الإصدار - أي موعد وصول الهواتف إلى المتاجر - هو يوم الجمعة 24 سبتمبر ، ولكن هناك تأخيرات في الشحن حتى أواخر أكتوبر لبعض هواتف iPhone 13 عارضات ازياء. من المتوقع أيضًا وصول مشتريات الطلب المسبق الأولى بحلول 24 سبتمبر (أحيانًا تصل الطلبات المسبقة في اليوم السابق).

ما هي شركات النقل والمتاجر التي ستبيع iPhone 13؟

سيؤكد البائعون عروضهم وتوافر الهاتف خلال الساعات والأيام القليلة القادمة ، ولكن من الآمن القول أن شركاء التجزئة الحاليين لشركة Apple الذين باعوا iPhone 12 سيبيعون أحدث طراز. يتضمن ذلك Verizon و T-Mobile و AT&T وشركات الجوال الأخرى.

لدى معظم شركات الاتصالات اللاسلكية صفقات على أحدث طرازات iPhone 13 ، وعلى الرغم من أنك قد لا تتمكن من الحصول على الهاتف مجانًا ، فإن التداول في جهازك يمكن أن يقلل التكلفة المقدمة بمبلغ جيد وهو أفضل صفقة لتجنب الدفع السعر الكامل للهاتف.

منخفضة تصل إلى 0 دولار مع التجارة المؤهلة

يمكن للعملاء الجدد والحاليين الحصول على iPhone 13 و iPhone 13 Pro و iPhone 13 Mini مجانًا ، اعتمادًا على المقايضة والتخطيط والتمويل. ستقدم AT&T أيضًا 700 دولارًا أمريكيًا من iPhone 13 و 1000 دولار أمريكي على iPhone 13 Pro Max مع صفقات مؤهلة في ظل ظروف قليلة.

الصفقة تنطبق فقط على أولئك الذين لديهم خطة غير محدودة وخطة تقسيط لمدة 36 شهرًا. يجب أن يكون لديك مقايضة مؤهلة في حالة جيدة وصالحة للعمل. إن خطي iPhone 11 و 12 (و ​​XS Max) ، بالإضافة إلى الهواتف الحديثة مثل Samsung Galaxy S20 و S21 و Note 20 و Google Pixel 5 و LG Wing ، من بين الهواتف التي يمكن أن تحصل على خصم كامل على iPhone 13 طليعة. البعض الآخر ، مثل iPhone X و XS و XR وخط Galaxy S10 وخط Pixel 4 وخط OnePlus 8 من بين الهواتف القابلة للتداول للحصول على iPhone 13 Mini مجانًا. يمكنك التحقق من قيمة جهازك في موقع المقايضة التابع لشركة AT&T .

كما هو الحال مع صفقات شركات النقل الأخرى ، لن تحصل على القيمة الكاملة مقدمًا ، مع AT&T بدلاً من ذلك تتخلى عن الخصم كائتمان فاتورة شهرية للسنوات الثلاث القادمة لإبقائك على شبكتها. إذا قمت بتبديل شركات الاتصالات أو إلغاء الخدمة مبكرًا ، فستكون مسؤولاً عن الرصيد المتبقي على الهاتف.

تي موبايل

خصم يصل إلى 800 دولار على iPhone 12 أو iPhone 13

أعلنت T-Mobile عن برنامج ترقية إلى الأبد ينطبق على تشكيلة iPhone 12 و iPhone 13. يمكنك الآن استبدال جهاز مؤهل والحصول على ما يصل إلى 800 دولار من iPhone 12 أو iPhone 13. تنطبق الصفقة فقط على خطط T-Mobile أو Sprint غير المحدودة ، وتحديداً تلك التي تحتوي على Magenta Max أو Sprint Max. بعض الخطط القديمة مؤهلة أيضًا للصفقة ، بما في ذلك خطط T-Mobile القديمة مثل One Plus و Magenta Plus و Unlimited for All Plus و Unlimited for All Premium. أولئك الذين لديهم خطط T-Mobile أحدث مثل Essentials أو عروض Magenta غير مؤهلين.

لا يزال بإمكانك الحصول على iPhone 13 والتسجيل في برنامج Forever Upgrade إذا لم يكن لديك جهاز استبدال مؤهل الآن. ستحصل على ما يصل إلى 800 دولار من الترقية التالية بعد عامين إذا كنت ترغب في الترقية وكان هاتفك في حالة جيدة وصالحة للعمل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد