محدث: آخر تطورات جلسات محاكمة قاتل فرح أكبر في الكويت

فرح أكبر

انطلقت صباح اليوم الخميس 23 سبتمبر 2021، أولى جلسات محاكمة قاتل فرح أكبر في محكمة الاستئناف بدولة الكويت ، حيث طالبت النيابة العامة بتأييد حكم الإعدام بحق المتهم بينما طالب المتهم بالبراءة.

وبحسب وسائل إعلام كويتية فإن أهالي المغدورة وعدد من مناصري القضية ومؤيدي حكم الإعدام بحق قاتل فرح أكبر بدأوا في التجمع أمام قصر العدل لمتابعة مجريات جلسات المحاكمة في تغطية مباشرة.

وقررت الدائرة الجزائية الثانية برئاسة المستشار نصر آل هيد، إرجاء الدعوى إلى 30 سبتمبر الجاري للاطلاع والتصوير وإحضار شهود من الشرطة، بعدما حضر وكيل المتهم المحامي دوخي الحصبان وطلب أجلا.

ويعترض استئناف المتهم على الحكم الأولي الذي أدانه بسبع تهم هي: الخطف عن طريق القوة – القتل عمدا مع سبق الإصرار – خطف قاصر بالقوة – تهديد بإلحاق الضرر – إتلاف مركبة عمدا – السير على رصيف المشاة – الدخول عكس السير.

وكانت محكمة الجنايات قضت في 6 يوليو الماضي بالإعدام شنقا للمتهم بخطف وقتل فرح أكبر خلال شهر أبريل الماضي في جريمة هزت المجتمع الكويتي.

وكانت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت قد كشفت تفاصيل جديدة حول قضية مقتل فرح أكبر ، حيث ادعت تلك الحسابات ان فرح أكبر تربطها علاقة قوية مع القاتل وكانت تخون زوجها معه ، الأمر الذي نفاه محامي المغدورة نهائيا ، وأكد ان مثل هذه الشائعات تهدف لخلق حالة من البلبلة لدى الرأي العام ومحاولة تغيير مجريات المحكمة.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد