حقيقة إصابة ريهام سعيد بفيروس كورونا

ريهام سعيد

إصابة ريهام سعيد بفيورس كورونا ، حيث تداولت وسائل التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، أنباء بشأن إصابة المذيعة المصرية المعروفة ريهام سعيد بفيروس كورونا، بصورة كبيرة.

حقيقة إصابة ريهام سعيد بفيروس كورونا

حيث اعلنت المذيعة المصرية ريهام سعيد إصابتها بفيروس كورونا عبر حسابها على موقع انستجرام، وذلك بعد تداول النبأ على مستوى كبير عبر مواقع التواصل.

وأشارت في حسابها، إلى أنه تم نقلها إلى المستشفى بسبب تأثر رئتيها بمضاعفات المرض وهو أمر معروف لمن أصيبوا بفيروس كورونا.

من هي ريهام سعيد؟ ويكيبيديا:

إعلامية وممثلة مصرية، شاركت في العديد من المسلسلات، وقامت بتقديم عدد من البرامج التلفزيونية، ويعد برنامج صبايا الخير من أشهر ما قدمت لما يطرحه من قضايا مثيرة للجدل.

بدأت حياتها المهنية مذيعة ببرنامج «صبايا» بإحدى القنوات الفضائية ورغم الانتقادات الكثيرة والعديدة التي لاقتها وتعرضت لها ريهام سعيد لجرأتها في تقديم برنامجها إلا أنها لم تتوقف واستمرت في تقديم المواضيع الشائكة والساخنة، وكان لحضورها أثر في دخولها عالم الدراما التلفزيونية عام 2004 بمسلسل عيش أيامك مع الفنان نور الشريف ثم توالت أعمالها الفنية، كما شاركت الممثل أحمد بدير بطولة مسرحية (مرسي عاوز كرسي) وقامت بتأدية دور الفتاة الصعيدية بمسلسل شارع عبد العزيز مع الممثل عمرو سعد وشاركت في مسلسل الشك مع الممثلة مي عز الدين. ولها مسلسل "قلوب" مع الممثلة علا غانم ومسلسل ابن حلال في رمضان 2014 .

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد