سبب اغماء ماجدة الرومي في مهرجان جرش - ما هو مرض ماجدة الرومي

ماجدة الرومي

سبب اغماء ماجدة الرومي في مهرجان جرش - ما هو مرض ماجدة الرومي، حيث تعرضت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي، مساء الأربعاء 22 سبتمبر 2021، للإغماء وفقد للتوازن، وهي على خشبة الغناء، أمام الجمهور في مهرجان جرش، المقام في الأردن.  

سبب اغماء ماجدة الرومي في مهرجان جرش: 

سبب اغماء ماجدة الرومي في مهرجان جرش، حيث أطلت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي على محبيها في مهرجان جرش على المسرح الجنوبي، ليلة اليوم الأربعاء 22 سبتمبر، وذلك في افتتاح دورته الجديدة والتي كانت قد توقفت لمدة عامين. 

وتفاجأ جمهور الفنانة ماجدة الرومي الذي حضر الحفل، بسقوطها وفقدانها لتوازنها، حيث تعرضت لحالة إغماء أقلقت عليها جمهورها في مهرجان جرش ومتابعيها في الوطن العربي، وتبيّن فيما بعد أن سبب هذا الاغماء المفاجئ هو هبوط في السكر لدى النجمة ماجدة الرومي. 

ما هو مرض ماجدة الرومي؟ 

ما هو مرض ماجدة الرومي، وأطلت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي بعد انقطاع دام لمدة 22 عاماً عن المهرجانات في مهرجان جرش في الأردن، وبعد مرور أكثر من ساعة على الحفل وغناء أغنيتها التاسعة فيه تعرضت ماجدة الرومي لحالة إغماء مفاجئة، فيما لم يتم الحديث سابقاً عن أية مرض تعاني منه النجمة اللبنانية. 

WhatsApp Image 2021-09-23 at 12.33.28 AM.jpeg
 

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة ماجدة الرومي والتي بينت لحظة اغمائها على المسرح والتي أقلقت محبيها عليها، حيث اضطرت لمغادرة المسرح حينها، وعقب ذلك استكملت حفلها. 

WhatsApp Image 2021-09-23 at 12.33.27 AM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد