سبب وفاة سفاح يوركشاير – من هو سفاح يوركشاير

بيتر ساتكليف القاتل المتسلسل المعروف باسم "يوركشاير ريبر" توفي في المستشفى عن 74 عاما"الحرة"

أثيرت حالة من الجدل خلال الأشهر الماضية عقب وفاة بيتر ساتكليف الملقب " سفاح يوركشاير " في السجن بظروف غامضة في نوفمبر الماضي.

هذا وأعلن المتحدث باسم مصلحة السجون البريطانية، اليوم الأربعاء، أن عمليات تشريح جثة سفاح يوركشير خلصت أن سبب الوفاة كان بسبب مضاعفات اصابته بفيروس كورونا .

وأكد الطبيب الشرعي الذي عاين جثة سفاح يوركشاير إلي أن ساتكليف توفي عقب الأعراض الصعبة التي عاني منها بسب إصابته بفيروس كورونا حسب تشريح الجثة.

من هو سفاح يوركشاير

سفاح يوركشاير هو اسم أطلق على بيتر ساتكليف الذي قام بقتل 13 إمرأة في مدينة يوركشاير في إنجلترا بين أعوام 1975 و 1980 وتم اعتقاله قبل أن يقتل 7 نساء أخريات.

وبعد القبض على سفاح يوركشاير تم عرضه على القضاء البريطاني وقد تم الحكم عليه سنة 1981 بالسجن مدي الحياة.

وسنة 1981 حُكم على بيتر ساتكليف بالسجن مدى الحياة لقتله 13 امرأة في يوركشير في شمال غرب إنكلترا بين 1975 و1980. وحاول أيضا قتل سبع نساء أخريات.

وقد توفي ساتكليف في 13 نوفمبر 2020 في المستشفى عن 74 عاماً، وفق ما أعلن يومها ناطق باسم وزارة العدل البريطانية رافضا تأكيد معلومات صحافية تحدثت عن ثبوت إصابته بكوفيد-19.

سفاح يوركشير كان يقوم بقتل النساء ويقوم بالتنكيل بجثث ضحاياه مستخدما مطرقة وسكّينا ومفكّا.

وحسب تفاصيل القضية فقد كان سفاح يوركشير بحسب زعمه مكلف بمهمة إلهية لقتل المومسات حتى وإن لم يكونوا من العاملات في مجال الدعارة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد