مشاهدة قناة بي أن سبورت Bein Sports HD3 بث مباشر بدون تقطيع

بث مباشر

مشاهدة قناة بي أن سبورت Bein Sports HD3 بث مباشر بدون تقطيع، إذ ستنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، رابط البث المباشر لمباراة المنتخب المغربي ضد نظيره العنيد فنزويلا ضمن منافسات بطولة العالم لكرة القدم داخل الصالات بجودة عالية بدون تقطيع لجميع عشاق الكرة المستديرة.

ويلتقى اليوم الاربعاء 22 سبتمبر 2021، فريق المنتخب المغربي ضد نظيره فنزويلا في مباراة حامية الوطيس بين الطرفين، وسط حالة من الترقب من قبل عشاق الكرة المستديرة في المغرب من اجل الاطلاع لمعرفة النتيجة فور انتهاء المباراة بين الطرفين.

وتبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين والساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية و والسودان، والساعة السادسة بتوقيت المغرب والجزائر، حيث يكون هناك العديد من اللاعبين قبل بدئ المباراة بساعتين من أجل استكمال كافة الاجراءات.

وتقام مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره فنزويلا مساء اليوم بحضور عدد لفيف من الجمهور، وذلك مع الالتزام بكافة لا الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد وحرصا على سلامة المواطنين واللاعبين من السلالات الجديدة المنتشرة.

وشهدت محركات البحث الشهيرة "غوغل" البحث عن قناة Bein Sports HD3 بث مباشر من خلال منصات التواصل المختلفة، من أجل مشاهدة مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره فنزويلا، بعد أن تأهل نهائي كأس العالم لكرة الصالات للمرة الأولى في تاريخه.

وكان قد حسم المنتخب المغربي تأهله إلى ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات 2021، المقامة في ليتوانيا، كثاني المجموعة الثالثة، بعدما جمع 5 نقاط، من فوز واحد، وتعادلين.

وفرض منتخب المغرب التعادل الإيجابي (3-3) على منتخب البرتغال المصنف السادس عالمياً، في المباراة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات، ليصعد كثاني المجموعة برصيد 5 نقاط، من فوز على جزر السولومون (6-صفر)، وتعادل مع تايلاند بهدف لمثله، والذي صعد كأفضل ثالث برصيد 4 نقاط، بعد انتصاره الساحق (9-4) على جزر السولومون عن نفس الجولة.

وكان منتخب المغرب قد تلقى بالفعل خبر تأهله لدور الـ16 يوم السبت، قبل مباراته ضد البرتغال، بعد التأكد من عدم وصول ثالثي المجموعتين الأولى والسادسة إلى رصيد 4 نقاط، ليضمن بذلك تأهله كثالث مجموعته في أسوأ الأحوال، قبل أن يتمكنوا من فرض التعادل الإيجابي على البرتغال والتأهل كثاني المجموعة.

ويواجه المغرب في دور ثمن النهائي منتخب فنزويلا القوي، الذي جمع 7 نقاط في دور المجموعات، من انتصارين على ليتوانيا البلد المضيف بهدفين لواحد، وكوستاريكا بهدف نظيف، وتعادله مع كازاخستان بهدف لمثله.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد