الكيلة: صحة المواطن فوق كل شيء ولن نتوانى في تلبية واجبنا

اجتماع وزيرة الصحة مي الكيلة في مستشفى رفيديا

قالت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة، اليوم الأربعاء، إن "صحة المواطن فوق كل شيء، ولن نتوانى في تلبية واجبنا الإنساني والصحي تجاه أبناء شعبنا، ونعمل بالتطوير والتدريب والمتابعة والتصويب في مختلف مراكز العلاج".

وجاءت تصريحات وزيرة الصحة خلال اجتماعها بالمدراء في مستشفى رفيديا الحكومي، بحضور مدير عام المستشفيات ناجي نزال، ونائب مدير عام الشؤون الإدارية عبد الناصر الفاري، ومدير التمريض في الإدارة العامة للمستشفيات عماد زكي، مدير مستشفى رفيديا قاسم دغلس.

وأكدت أن طواقم الوزارة ستقوم بجولات عديدة لمختلف مراكز العلاج في المحافظات، مشددةً على المضي في تقييم جودة كافة الخدمات الصحية داخل مختلف مراكز العلاج، بهدف التطوير وتصويب الثغرات.

وأشارت إلى، أنه تم تشكيل العديد من اللجان داخل الوزارة، لرفع جودة خدمات الإستقبال والتعامل مع المرضى وتقديم العلاج والمتابعة الصحية، وكذلك الأمور المتعلقة بتعقيم ونظافة كافة مرافق مراكز العلاج، ولجنة لدراسة تخفيف الضغط وتسريع العمليات المبرمجة.

وذكرت، أن طواقم وزارة الصحة بذلت جهدًا كبيرًا خلال الجائحة، وعملت ولا تزال بأكثر من طاقتها، سواء في تقديم خدمة العلاج الإعتيادية أو علاج مرضى كوفيد-١٩، ولهذا تستحق منا كل التقدير والشكر.

cee2c2b6-423d-4662-a027-4f7588a0baa2.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد