بالفيديو: تصرف غريب من مدرب برشلونة رونالد كومان

مدرب برشلونة رونالد كومان

تناولت وسائل إعلام، اليوم الأربعاء تصرفا غريباً لمدرب نادي برشلونة رونالد كومان، خلال مؤتمر صحفي قبيل مباراة فريقه أمام قادش.

حيث اعتاد الصحفيون في نهاية كلمة مدربي الفرق والأندية الرياضية على توجيه أسئلة لهم، تتعلق بتجهيزات الفريق واللاعبين حول مبارياتهم المقبلة.

واكتفى كومان بظهوره أمام وسائل الإعلام بشكل طبيعي ليلقي بياناً رسمياً، ولكن لم يرغب في الإجابة عن أسئلة الصحفيين، كما هو معتاد، وغادر قاعة المؤتمر الصحفي في أقل من 4 دقائق فقط.

وجاء في نص البيان كالتالي: “صباح الخير للجميع، النادي معي في حالة إعادة بناء، الوضع المالي للنادي مرتبط بالرياضة، وهذا يعني أنه يتعين علينا إعادة بناء الفريق دون أن نكون قادرين على القيام بتعاقدات كبيرة".

وأكمل: "كرة القدم تحتاج إلى وقت، ويمكن للاعبين الشباب أن يصبحوا نجوم العالم في غضون عامين، الشيء الجيد هو أن الشباب سيتمكنون من الحصول على فرص، مثل تشافي وأندريس إنييستا، لكنهم يحتاجون إلى الوقت والصبر".

وتابع: "يجب أن نتحلى بالصبر حتى نستطيع التواجد بين أفضل الفرق في العالم، في دوري أبطال أوروبا لا يمكنكم توقع حدوث الكثير من المعجزات، الهزيمة أمام بايرن ميونيخ يجب أن تؤخذ في الاعتبار، يجب أن يتم دعم الفريق بالقول وبالفعل".

وختم: "الصحافة تعلم هذا الشيء، فهي ليست المرة الأولى التي تحدث فيها تلك الأشياء خلال تاريخ نادي برشلونة، نحن نعتمد على دعمكم في الأوقات الصعبة، نحن كفريق ولاعبين سعداء جدا بالدعم الذي تلقيناه من الجماهير في مباراة غرناطة".

ويحل النادي الاسباني ضيفاً على قادش غداً الخميس الموافق 23 سبتمبر 2021، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الاسباني.

المصدر : روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد